حول هاتفك الي شفاف 2023

 حول هاتفك الي شفاف


يمكنكم تحميل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، بكل سهولة من خلال الاندرويد، هذا التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي، والهدف منه هو تحسين وتغيير شكل هاتف الاندرويد من خلال، العمل على تجميل الخلفيات والثيمات الخاصة بالهاتف حتى يصبح شكل الهاتف جذاب، وهناك التطبيقات الكثيرة التي تقوم بنفس المهمة، ولكن القليل ينال على إعجاب الكثير من الأشخاص، وقد أصبح تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، هو المتصدر من بين هذه التطبيقات الكثيرة. 


يوفر لك تطبيق الشاشة الشفافة وجدران لايف. العديد من الإستخدامات التي ليس لها مثيل، والتي لا توجد في التطبيقات الأخري، وهذا يجعلك لا تفكر في تحميل أي تطبيق آخر مشابه لهذا التطبيق، لأنك ستجد فيه جميع المميزات التي تحتاجها. وأيضاً المميزات التي لم تخطر على بالك فهو يكفيك عن أي تطبيق آخر. 


طريقه تحويل الهاتف الي شفاف


يعتبر تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف، هو أفضل اختيار لك إذا مللت من شكل خلفيات هاتفك واردت التغيير فيها حتى تتخيل أن عندك هاتف جديد. وفكرة التطبيق لا تكون مثل التطبيقات المشابهة له التي تعمل على تغيير شكل ايقونة البرامج من الداخل فقط. وعرض بعض الخلفيات التي تجعل الهاتف بشكل أفضل، ولكن هذا التطبيق يتميز بالشاشة الشفافة، وهدف هذه الشاشة في التطبيق. لكي تستطيع أن تنظر إلى التطبيقات الموجودة وراء هذه الشاشة الشفافة، وفي تشغيل الكاميرا يستطيع هذا التطبيق. أن يجعلك تنظر من وراء شاشته الشفافه إلى المناظر الموجودة أمامك والناس التي تمشي في الشارع، كل هذا من خلال النظر في الهاتف. وهذا التطبيق يوجد به ميزة الذكاء الاصطناعي حتى لا تقلق من أن هاتفك يتعرض للفيروسات بعد تنزيله وتثبيته على الهاتف. 


يمكنك أن تجعل هاتفك يتميز بأجمل الأشكال وتغيير أشكال البرامج والتطبيقات بأروع الخلفيات والألوان الجميلة من خلال، استخدام تطبيق شاشة شفافة، الذي يجعلك ترى كل شيء من خلال هذه الشاشة الشفافة مثل كأنك تقوم بتصوير شيء أمامك، وهذا التطبيق ينفعك كثيراً عندما تقوم بالخروج إلى بعض الأماكن التي تتميز بالمظهر الطبيعي الساحر، يمكنك رؤية كل هذا من خلال شاشة هاتفك الشفافة حتى تتمتع بهذا المنظر الجذاب والممتع للغاية، ويتميز هذا التطبيق بأن الرؤية الشفافة تكون من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق وأيضاً شاشة القفل، فأنت الذي تتحكم في هذا التطبيق من خلال الإعدادات الداخليه له، ويمكنك تخصيص شاشة بعينها للرؤية الشفافة، أو يمكن أن تخصص كلا الشاشتين بهذا الوضع الشفاف. 

مميزات تطبيق تحويل الهاتف الي شفاف

  1. هذا التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم دفع عند تنزيله من متجر Google Play.
  2.  يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتغيير مظهر وشكل شاشة هاتفك.
  3. يحتوي هذا التطبيق على شاشة رئيسية سهلة القراءة ، ويقوم العديد من الأشخاص بتنزيله واستخدامه على الفور.
  4. يمكن تنزيل هذا التطبيق كبير أو صغير وهو مناسب للجميع.
  5. يتميز هذا التطبيق بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة كبيرة عند تنزيله.
  6. يتميز هذا التطبيق بخصوصية تحويل شاشة هاتفك إلى زجاج حتى تتمكن من رؤية ما وراءها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-