أفضل 10 العاب لعام 2022 [للاندرويد والايفون]

أفضل 10 العاب لعام 2022 للاندرويد 

كما هو الحال والمتعارف عليه انه يتم اطلاق العاب كثيره سنويا على الاندرويد والايفون تختلف هذه الانواع من حيث طريقه اللعب فهناك العاب (سباقات والبقاء على قيد الحياه قتال وحرب العاب الغاز ومغامرات)

وغيرها الكثير من انواع الالعاب ولكن مع هذا الكم من الالعاب الى ان تتمكن من الحصول على افضل الالعاب التي نزلت في السنه لهذا قمت بتحصيل افضل 10 العاب للاندرويد والايفون العام 2022 العاب متنوعه و تصلح لجميع الهواتف في الاضافه ان حجمها صغير بدون نت للاجهزه الضعيفه وجميعها جديده لعام 2022.

أفضل 10 العاب للاندرويد 2022

اللعبه الاولى - Still Here...‏ : تطير عبر حدائق جميلة مليئة بالشخصيات الغامضة. ساعدهم في العثور على ما هو مفقود وسيساعدونك أنت وصغيرك.* من السهل الاستفادة من لعبة الطيران* 3 شخصيات للعب* 10 مواقع جميلة - المزيد من الميزات -* كشف أسرار هذا العالم الغامض* العشرات من الأزياء في انتظارك لفتح!* مجانا!


اللعبه الثانيه - Truck Trials: تحدى التضاريس الغادرة ، وقم بترقية سيارتك وتخصيصها ، واشترك في عالم الإنترنت في هذه المغامرة المجنونة على الطرق الوعرة! أكمل كل مستوى في أسرع وقت ممكن مع تجنب الأضرار التي لحقت بسيارتك وطريقك ، إذا كنت تريد الفوز عليك أن تكون حذرًا ولكن سريعًا! ثم اتخذ وضع المسار اللامتناهي وشاهد المدة التي ستستغرقها الحفارة في عالم الطرق الوعرة القاسي! كل هذه الأصوات المرهقة؟ استرخ على واحدة من العديد من خرائط التجوال المجانية الفريدة! اذهب في الطين أو قم بالقيادة على سطح القمر!


اللعبه الثالثه - Sundel Bolong Revenge : أنت تلعب كرجل محاصر في منزل مسكون في هذه اللعبة ،حيث الشبح هو ساندور بولون الذي انتقم لموته نحن هنا بحاجة إلى إيجاد مخرج حتى نتمكن من مطاردة فوهة الشمس بأمان ،في هذه اللعبة ، عليك أيضًا حل الألغاز للخروج من الغرفة ،تحقق دائمًا في كل مكان حتى تجد عنصرًا يفتح شيئًا ما ، لا يتم القبض عليك ، إذا تم القبض عليك فسوف تفشل ،قم بالركض والاختباء قدر الإمكان في الأماكن المتوفرة لتجنب مطاردة الأشباح.


اللعب الرابعه - Paperly - انطلق في مغامرة مثيرة بطائرة ورقية وتعلم آليات طيران مختلفة قبل الوصول إلى وجهتك Kite: Kite Adventure - تدور حول تحليق طائرة ورقية والتعلم من أخطاء الماضي والتحرك نحو طيران أفضل في هذه اللعبة القائمة على الفيزياء.هذا العالم الرائع من الطائرات الورقية مليء بالمغامرة ، وتعلم كيفية الطيران بشكل جيد ، والاستكشاف هو المفتاح!


اللعبه الخامسه - Forklift : ⚠️ تمنحك Forklift Extreme 3D Simulator 2021 تحديًا فيزيائيًا كاملاً 💪 وحل المغامرة التي تريدها 👍. تجول في المستودع والتقط المنصات ووضعها في المواضع المرغوبة على رفوف وارتفاعات مختلفة. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى القيام بالعديد من مهام الإنزال


 والتقاطها في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد لتحديات الرافعة الشوكية المذهلة. تحتاج إلى إكمال العديد من التحديات مثل القيادة في الوقت المحدد ، والقيادة دون كسر أي شيء والعكس صحيح - كسر أكبر عدد ممكن من الأشياء 😂. هذا المزيج هو أفضل لعبة رافعة شوكية فيزيائية لجميع ألعاب الرافعة الشوكية التي يمكنك العثور عليها في المتجر مع رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة وبيئة فيزيائية.


أفضل 10 العاب جديده للاندرويد 


اللعبه السادسه : Moncage‏ : تجري اللعبة في مكعب غامض مع عالم فريد من كل جانب: مصنع قديم ومنارة ومنتزه ترفيهي وكنيسة وغير ذلك. للوهلة الأولى ، قد تبدو عشوائية وغير ذات صلة ، ولكن عند الفحص الدقيق ، ستنجذب إلى الطرق الدقيقة والمعقدة التي ترتبط بها هذه العوالم ...استخدم خيالك واحتفظ بخلايا دماغك لإيجاد روابط وتحديد كل تفاعل محتمل بين الجوانب المختلفة للمكعب ، ثم شاهد السحر يتكشف أمامك.


اللعبه السابعه - Sonic Racing : عودة أسرع قنفذ في العالم في لعبة SONIC RACING! تحكم في واحدة من 15 شخصية قابلة للعب من عالم Sonic وتنافس في تجربة سباق متعددة اللاعبين النهائية. اجمع التعزيزات وضع الفخاخ وهاجم الخصوم أثناء القيادة بسرعة عالية. استعد ، استعد ، تسابق!


قرر كيف تريد أن تلعب! استمتع بوضع اللاعب الفردي واللعب مع أصدقائك ، أو العب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في وضع اللعب الجماعي. أنشئ فريقك الخاص! كل شخصية لها خصائصها الفريدة وتجلب قدرات فريق خاصة. سباق على مسارات متعددة! هناك 15 مسارًا في المجموع ، كل مسار مقسم إلى 5 مناطق.


اللعبه الثامنه - World War 2 Reborn‏ : هل أنت مستعد لتحدي قائد ألعاب الجيش الجديد في ألعاب الرماية الحربية؟ World War 2 Reborn هي لعبة إستراتيجية حرب كلاسيكية بواجب لعبة حركة جديدة في محاكاة تكتيكية للحرب العالمية الثانية. في الألعاب الحربية الإستراتيجية ، ينتظر أقوى جيش قائدًا جيدًا للفوز بالمعركة! قم بقيادة جيشك لغزو العالم وتحقيق إنجازات عسكرية عظيمة من خلال لعب مطلق النار هذا.


قم بقيادة أي جيش أمريكي في لعبة الحركة الحربية هذه وقادهم إلى النصر في ألعاب WW2. العب أكبر غزو للحلفاء لألعاب قناص fps لألعاب ww2 أول شخص مطلق النار وألعاب الحركة وهزيمة الجيش المحتل في ألعاب بندقية مجانية لألعاب fps world war 2. العب ككوماندوز للجيش في الألعاب الحربية وقيادة فرقة المعركة أمام ألعاب الرماية في WW2. لعبة جديدة للجيش الأمريكي للانضمام واللعب كجندي جيش شجاع في ألعاب الرماية بالحرب العالمية الثانية.


اللعبه التاسعه -Super Rabbit World :  دعوني ارجع بالزمن بعض الوقت الى الخلف منذ ان كانت لعبه ماريو موجوده على البلاي ستيشن 1 على الاجهزه القديمه ونسترجع هذه الذكريات مع لعبه Super Rabbit World حيث هذه اللعبه هي شبيهه جدا للعبه ماريو في كل الاشياء الا انها تمتاز بجرافيك جديد واشياء كثيره جديده سوف تستمتع بها في اللعبه بالاضافه الى حلويات جديده ايضا بعض الخلفيات في اللعبه سوف تكون رهيبه وممتعه جدا وتستمتع بها


أفضل 10 العاب 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-