طريقه تحويل هاتفك الاندرويد الي ايفون

تحويل هاتفك الاندرويد الي ايفون 

قم بتنزيل تطبيق Launcher IOS 16 لنظام Android مجانًا مع روابط مباشرة وسريعة ، وافصل تطبيق مغير خلفية الشاشة عن نفس جهاز iOS الحقيقي ، حان الوقت لتغيير شاشتك الرئيسية إلى مظهر أفضل وفريد ​​ومذهل ، يشبه حزمة iPhone مع رموز تطبيقات مخصصة لتخصيص شاشتك الرئيسية بنقرة واحدة.

يمكنك الآن تنزيل Launcher ios 15 Premium mod Apk لنظام Android ، إنها أفضل أداة للعثور على حزم أيقونات مصممة بالكامل لهاتفك. يمكنك استخدام البرنامج لتغيير واجهة جهازك على الفور من خلال حزمة أيقونات iPhone المدمجة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويقدم العديد من سمات iPhone الجاهزة للاستخدام ، بالإضافة إلى التخصيص المرن.

حول هاتفك الاندرويد الي ايفون 


يحتوي تطبيق Launcher ios 15 على العديد من السمات وحزم الرموز والخلفيات. أيضًا ، يمكنك معاينة المظهر قبل التنزيل. يمكنك اختيار أي موضوع تريده من بين السمات المختلفة لتغيير واجهة الشاشة الرئيسية إلى مظهر أفضل وأكثر أناقة.

تطبيق Launcher iOS 15 هو أحدث إصدار من إصدارات التطبيق العديدة. التطبيق صغير الحجم بحوالي 11 ميغا بايت ويمكن تنزيله أو تشغيله على جميع أجهزة وهواتف أندرويد دون أي مواصفات خاصة أو متطلبات عالية.

هل تريد تجربة واجهة Apple مع أحدث إصدار من iOS15 ولكن على جهاز Android؟ iOS 8 Launcher Apk هو تطبيق تخصيص بسيط يسمح لك بتغيير واجهة جهازك لتبدو مثل نظام تشغيل iPhone.

يمكنك استخدام مشغل iOS 15 لتغيير مظهر شاشة الخلفية وأيقونات التطبيقات لمنح هاتفك نمط Apple. يمكنك أيضًا تعيين تأثيرات مختلفة واختيار خلفيات متحركة لإضافة جمال رائع لهاتفك.

لا تغير ميزات Launcher ios 15 pro إلا الشكل والمظهر. يتيح لك التطبيق تغيير مظهر أيقونات التطبيق وخلفية الهاتف لتشبه iOS 15 لأجهزة iPhone ، ولكن ستستمر تطبيقاتك في التحميل والتشغيل كالمعتاد دون أي تغييرات.كما ذكرنا سابقًا ، يعد Launcher iOS 16 مشغل تطبيقات يمنح جهاز Android الخاص بك نفس الشكل والمظهر مثل iOS 15. يضيف التطبيق أيضًا بعض الميزات الإضافية لجعل جهازك يبدو وكأنه iPhone حقيقي.

قم أولاً بتنزيل التطبيق من رابط التنزيل المباشر أعلى المقالة وتثبيته على هاتفك.اختر شاشة خلفية من الشاشات التي تظهر تلقائيًا على أجهزة iOS مع العديد من الميزات الأخرى لشاشة iPhone.ستلاحظ كيف سينتقل شريط المهام من أسفل الشاشة ، وكيف ستتغير الرموز لتبدو وكأنها iPhone.ستجد العديد من خيارات الإعداد المختلفة لمشغل ios 16 pro apk. يمكنك تغيير حجم الرموز لتناسب كل عمود أو صف. يمكنك أيضًا إعداد اختصارات الإيماءات والإيماءات والمزيد.

يغير تطبيق iOS 16 Launcher واجهة الهاتف بشكل أساسي ويضيف العديد من الميزات لجعله يبدو وكأنه iPhone أنيق.

مميزات تحويل الاندرويد الي ايفون 

  1. مجموعة جديدة وقوية من الأدوات التي تمنحك مزيداً من التحكم في تغيير الواجهة الرئيسية لهاتفك.
  2. إلى جانب إمكانية تطبيق العديد من الأدوات التفاعلية وعناصر واجهة المستخدم الخاصة بنظام iOS 15.
  3. البحث الذكي: يمكنك إجراء عمليات بحث بسيطة عن طريق التمرير لأسفل في أي مكان على شاشة هاتفك.
  4. على تجميع التطبيقات بعدد غير محدود من كل مجموعة.
  5. القدرة على تغيير الأيقونة: يمكنك تغيير أيقونة أيقونة التطبيق إلى ما تريد.
  6. السمات: يدعم Launcher ios 15 pro apk آلاف سمات الرموز. بالإضافة إلى القدرة على تخصيص وتعديل حجم الرمز لكل تطبيق على هاتف Android الخاص بك.
  7. الإيماءات: استخدم الإيماءات وقم بتخصيصها (مثل iPhone) للتنقل بسرعة وتعدد المهام وضبط الإعدادات والوصول إلى كل الأشياء التي تفعلها كثيرًا. يمكنك أيضًا تسجيل وحفظ نقرات الشاشة التي تعمل باللمس والتمريرات السريعة: التمرير لأعلى ، والتمرير لأسفل ، وإجراءات زر الصفحة الرئيسية.
  8. التخصيص: يمكنك تخصيص عدد العناصر على هاتفك: تغيير شبكة سطح المكتب ، وإظهار أو إخفاء شريط البحث ، وتخصيص عرض المجلد والعديد من الخيارات الأخرى.
  9. يمكنك أيضًا التمرير لأسفل للكشف عن ظل الإشعارات الذي يشبه نظام التشغيل iOS 15.
  10. iOS 15 Launcher هو تطبيق مجاني تمامًا.
  11. التطبيق صغير ومتوفر على جميع أجهزة Android.

طريقه تحويل الاندرويد الي ايفون





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-