أفضل 5 العاب Offroad للاندرويد بدون نت | لن تصدق بوجودها

أفضل 5 العاب للاندرويد بدون نت 

أفضل 5 العاب Offroad للاندرويد بدون نت العاب Offroad هي واحده من اكثر الالعاب الممتعه حول العالم حيث تتميز بالواقعيه الرهيبه في السيارات والعالم والتجول تخطي المهمات والاستمتاع بالالعاب لهذا اليوم سوف نتحدث مع افضل خمس العاب Offroad للاندرويد بدون نت 2022  بجرافيك رهيب ومهمات وسيارات خرافيه

أفضل 5 العاب بدون نت للاندرويد 

اللعبة الاولي - Off Road 4x4 : لعبة Off Road هي لعبة قيادة شاحنة مجنونة للإدمان ومحاكاة واقعية لسباق السيارات. هل أنت مستعد لبدء السباق في بيئات وعرة واختبار مهاراتك في القيادة؟رسومات مفصلة بشكل لا يصدق ، ومجموعة كبيرة من مسارات الدفع الرباعي ، وفيزياء قيادة واقعية ، وترقيات وتخصيصات لا نهاية لها ، والعديد من تحديات السباق على الطرق الوعرة! احصل على تجربة السباق الأكثر واقعية على الطرق الوعرة اليوم!

ميزات محاكي الطرق الوعرة Off Road 4x4 :
  1. - رسومات ممتازة وفيزياء قيادة السيارة الواقعية
  2. - شاحنات وسيارات دفع رباعي مختلفة بخصائص قيادة مختلفة
  3. - ضبط لا نهاية له وتخصيص السيارة
  4. - أصوات سيارات وشاحنات حقيقية
  5. - خريطة بسيطة ومفيدة في اللعبة
  6. - العشرات من تحديات السباق على الطرق الوعرة وتجارب الوقت
  7. - عقبات شديدة مختلفة في أفضل تقاليد ألعاب الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي

اللعبة الثانيه - OTR : مرحبًا بسائقي الطرق الوعرة! لعبة جديدة لمحاكاة القيادة على الطرق الوعرة في عالم مفتوح هنا! حان الوقت للخروج من الطريق! قم بقيادة حفارة عبر تلال العالم المفتوح ، وركوب قارب لاستكشاف الجزر ، واختيار طائرة هليكوبتر وتطير بحرية إلى قمة الجبل ، أو إذا كنت ترغب فقط في نزهة هادئة ، يمكنك الخروج أو الأمر متروك لك.

باستخدام الرافعة ، يمكنك تسلق أعلى الجبال ولا شيء يمكن أن يوقفك. حبال الكابلات تتصرف بشكل واقعي بفضل فيزياء الحبال الدقيقة. يمكنك قيادة قارب للسفر في المحيط أو الطيران بطائرة هليكوبتر للوصول إلى أي مكان بسهولة.نموذج تلف السيارة الواقعي. السقوط أو الحادث يشوه هيكل السيارة. يتم محاكاة ضغط الإطارات وتشوه الإطارات بناءً على الحمولة. تموجات المياه المحاكاة ، الطفو ، إلخ.

OTR ميزات محاكي الطرق الوعرة
  1. - اكتشف المناظر الطبيعية الخلابة
  2. - 43 مركبة على الطرق الوعرة لفتحها والقيادة
  3. - القوارب والمروحيات المناورة
  4. - شبكات LAN متعددة
  5. - الكثير من التحديات للتغلب عليها
  6. - اجمع حزمًا من البطاقات لفتح سيارات جديدة
  7. - الكثير من المقتنيات
  8. - دورة نهارية وليلية ديناميكية
  9. - ماء مقلد
  10. - تسلق التلال
  11. - نقل البضائع
  12. - التغلب على التحديات
  13. - متعة لا تنتهي


اللعبة الثالثه - Trucks Off Road : شاحنات الطرق الوعرة - وضع معيارًا جديدًا لرسومات الطرق الوعرة والطينية ، يجلب Tor مهرجانًا طينًا كاملًا ومليئًا بالإثارة في راحة يدك. هذه اللعبة هي الروعة التشويش والسرقة في جيبك!اصنع شاحنات وحش عملاقة وشارك في أحداث Superbug ذات المستوى العالمي في أفضل الحدائق الطينية في العالم.
رسومات وحدة التحكم

أنا قلق من الأوساخ لأنها طين حقيقي! يعيد Tor التشويش والسرقة على الأجهزة المحمولة. لقد أعددنا طينًا حقيقيًا لأولئك الذين يحبون المياه القذرة والطين الحقيقي لمن يكذبون. الأضرار التي لحقت بالشاحنة والفيزياء في الوقت الفعلي لأولئك الذين يحبون معاقبة مركباتهم. أو ، إذا كنت تريد أن تبرز شاحنتك وسط الحشد مع بعض الطلاء الخادع ، فإن هذا الملصق يجعلها تبدو وكأنها قد تعرضت للقصف بالملصقات ، فلدينا كل ما تحتاج لإرساله. وعندما نفدت مساحة المرآب لدينا ، خمنت ذلك ، قمنا بتغطيته بمرآب أكبر لتخزين المزيد من شاحنات الطين.

تنافس في حدائق الطين المسموح بها في Freestyle و Drag Race و Drag Race و Mud Heist و Open Play Events أو قم بالمغامرة في الوضع الوظيفي للفوز بحزام البطولة.ترقية شاحنتك هي البداية فقط. اضبط المسار مع ارتفاع الركوب وضغط الإطارات عند التعمق في الوحل.تأكد من تشغيل جهازك عبر الإنترنت للوصول إلى أحدث المحتويات والميزات وللتأكد من نسخ ملفك الشخصي احتياطيًا.

أفضل 5 العاب Offroad للاندرويد بدون نت 

اللعبة الرابعه - Offroad 4x4 Simulator : تجربة القيادة القصوى على الطرق الوعرة لمنصة iOS. محاكاة كبيرة وواقعية للطرق الوعرة. قم بقيادة سيارات الدفع الرباعي ، وسيارات الدفع الرباعي ، والشاحنات الصغيرة وشاحنات البضائع لإكمال جميع التحديات في البيئات القاسية. تكوين التعليق العام مع العديد من المعلمات المتقدمة مثل صلابة الزنبرك وصلابة امتصاص الصدمات. اضبط ارتفاع التعليق ليتناسب مع العقبات التي يتعين عليك التغلب عليها.

مركبة دفع رباعي للطرق الوعرة مع علبة نقل يمكن ضبطها على 4H و 4L. 4H هو الخيار الافتراضي. تحافظ السيارة على نظام الدفع الرباعي بشكل افتراضي. يسمح المخفض الاختياري 4H أيضًا بالدفع بجميع العجلات ، ولكنه يوفر أقصى سرعة للمحرك عند الدورات المنخفضة ، مما يساعد على التغلب على أصعب العقبات. طرق عبور الصخور الصعبة والمنحدرات الكبيرة.
يمنح هذا اللاعبين أفضل تجربة وأكثرها واقعية عند قيادة سيارات الدفع الرباعي.

تخصيص جميع المركبات. غيّر مظهر جسم وإطارات سيارتك. قم بتحسين كل جانب من جوانب سيارتك ، السرعة ، التسارع ، التماسك والتباطؤ. تحدي السجلات المتطرفة ، وسحب الأحمال ، وتسلق المنحدرات والزحف على الصخور.
الأوساخ أو الصخور أو الأسطح الطينية.


اللعبة الخامسه - Ultimate Offroad Simulator : أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة لعام 2020 لديها فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا نهاية لها! يجمع Ultimate Offroad Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزيائي متقدم لقيادة السيارة. تأتي أفضل أجهزة محاكاة قيادة السيارات مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، كل نوع من المركبات له فيزيائية خاصة به.


اصنع سيارتك الخاصة وأظهر للجميع أسلوبك! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى قطع غيار السيارات ، تتيح لك هذه اللعبة بناء سيارة أحلامك. خيالك هو الحد الوحيد! التخصيص النهائي في انتظارك!خريطة عالم مفتوح ضخمة مصممة بشكل إبداعي لاختبار مهاراتك في قيادة السيارة النهائية ومنحك أفضل تجربة لعب. من المدن إلى الصحاري ، يأتي Ultimate Car Driving Simulator مزودًا بأكبر خريطة مفتوحة للعالم مع بيئات مفصلة للغاية. قم بقيادة سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات عبر مناطق الطرق الوعرة التي لا نهاية لها واستمتع بتجربة القيادة الأكثر واقعية على الطرق الوعرة على الهاتف المحمول.


يتم تسجيل جميع الأصوات من سيارات حقيقية لمنح اللاعبين أقوى شعور. من أقوى أصوات سيارات السباق إلى محركات الطرق الوعرة ، كل سيارة لها صوتها الفريد المسجل من سيارة سباق حقيقية!بمساعدة محرك رسومات متقدم ، يقدم Ultimate Off-road Simulator الآن أكثر الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وعميقة على الهاتف المحمول. سيكون من الصعب تمييز سيارتك المتطرفة عن الواقع!سيارات السباق والطرق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي وضبط السيارات والسيارات القوية والشاحنات ذات الدفع الرباعي ... اختر سيارتك المفضلة وافعل ما تريد على خريطة العالم المفتوحة الضخمة!

أفضل 5 العاب قياده واقعيه للاندرويد بدون نت


اللعبة الثالثه - Trucks Off Road  من هنا 

 اللعبة الرابعه - Offroad 4x4 Simulator  من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-