أفضل 5 العاب باللغه العربيه للاندرويد [ بدون نت بحجم صغير ]

 أفضل 5 العاب عربية بدون نت بحجم صغير للاندرويد

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة 

1-Dash: Elimby :اركض واقفز وانزلق مع شخصياتك المضحكة في لعبة ركض جديدة مع شخصيات كوميدية مختلفة للاختيار من بينها. اركض بأسرع ما يمكن في لعبة العداء الجديدة هذه!أثناء الجري ، اجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية المصرية. ليس فقط العملات المعدنية ولكن يمكنك جمع نقود مميزة لشراء عناصر جديدة وشكا من القوة.

اندفع ، انزلق ودودج القطارات القادمة!سوف تسعد بتجنب العقبات المختلفة.استمتع بمغامرة الجري التي لا تنتهي مع هؤلاء الكوميديين في العالم المصري.لم يسبق للجري أن كان مثل هذا الساركاستيك من قبل !!خذ نفسًا عميقًا ، ركز واشعر بضخ الدوبامين وأنت تستمع إلى التعليقات المضحكة أثناء الجري.• لعبة مجانية: إنها لعبة جري مجانية مع إعلانات غير مزعجة. قم بترقية شكا من السلطة وقدراتك. تخصيص الكوميديين الخاص بك.• البيئة المصرية: اشتهر المصريون بروح الدعابة. اركض واستمتع بسخريةهم.


2-trail of ibn battuta : هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة من منظور شخص ثالث تم إعدادها اليوم ويتم تقديمها على شكل سلسلة من الحلقات المليئة بالإثارة المنخفضة باللغتين العربية والإنجليزية.تمثل اللعبة الإصدار الأول للعبة من المملكة العربية السعودية على أجهزة الألعاب المنزلية مثل Sony PlayStation 3 ، بالإضافة إلى تسع منصات أخرى ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و iPhone و iPad والأجهزة المتوافقة مع Android.


3-بادية باتل رويال‏ : لعبة بادية باتل رويال هي لعبة مجانية سريعة الايقاع و تنافسية، تدور أحداثها عام 1920 ميلادي في الصحراء العربية، يقفز اللاعبون الى الخريطة من طائرة في بداية المباراة و البقاء للأقوى.

* المميزات:

  1. - مبنية باستخدام محرك أنريل 4.
  2. - بيئات عالية الجودة و التفاصيل تحتوي على العديد من المناطق المتنوعة مثل القرى و المخيمات و المناطق الأثرية و مخيمات قطاع الطرق و الطائرات المحطمة، كلها مليئه بالأدوات و الأسلحة.
  3. - العديد من الأسلحة التي تواجدت في تلك الحقبة من الزمن مثل البنادق و المدافع الرشاشة و المسدسات.
  4. - لعب جماعي بين جميع المنصات المتاحة.
  5. - متوفرة باللغتين العربية و الانجليزية.

افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 


4- درفت العرب Arab Drifting‏‏ :لعبة درفت العرب أفضل وأقوى لعبة هجولة وتفحيط حتى الآن ! اذا كنت من عشاق الهجولة والدرفت الآن تقدر تختار السيارة على مزاجك وتعدلها وتبدأ الهجولة تقدر تشغل الشيلة اللي تحبها وتبدأ الهجولة وجمع النقاط وتعديل لون وجنوط السيارة وغيرها الكثير..


5-Egyptian Life : اسم اللعبه Egyptian Life وهي واحده من اكثر الالعاب التى قامت بتقليد لعبه جراند 5 للاندرويد نسخه الحياه الواقعيه من حيث المدينه وطريقه اللعب والمباني والشوارع وغيرها كثير من الاشياء بالاضافه انك يمكنك اختيار الطريقه التي تلعب بها داخل اللعبه مثل ان تكون قد ضابط  او غيرها الكثير من  المهمات الموجوده داخل اللعبه

افضل 5 العاب للاندرويد :

1-Dash: Elimby

2-trail of ibn battuta

3- بادية باتل رويال

4- درفت العرب Arab Drifting

5- Egyptian Life




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-