تحميل افضل 10 العاب مغامرات صعبة للاذكياء فقط [ بدون نت ] للاندرويد والايفون 2022

افضل 10 العاب مغامرات للاندرويد 2022

اللعبه الاولي -My Brother Rabbit  هي مغامرة آسرة رسمها فنان في عالم سريالي يمزج بين الواقع وخيال الأطفال. تتبع اللعبة فتاة صغيرة مصابة بمرض يحول حياتها إلى واقع مؤلم ، فتستخدم هي وشقيقها قوة خيالهما للهروب من العالم الخارجي العدواني. لقد تصوروا معًا عالماً رائعاً حيث يمكنهم اللعب والراحة حسب الحاجة. في هذه الأرض الجميلة


اللعبه الثانيه -The Gardens Between‏ يقع في سلسلة من حدائق الأحلام النابضة بالحياة المليئة بالأشياء اليومية من طفولتهما ، ينطلق الصديقان Arina و Frendt في رحلة عاطفية تختبر صداقتهما: الذكريات التي يخلقانها معًا والتي يجب أن يتذكروها. الأشياء التي يجب أن يعيشوها والأشياء التي يجب عليهم أن يعيشوها تذكر دائما تذكر.

تحميل افضل 10 العاب للاذكياء للاندرويد 


اللعبه الثالثه -  Monument Valley 2‏ قم بتوجيه الأم وطفلها في رحلة معمارية سحرية ، واكتشاف المسارات الوهمية والألغاز المبهجة أثناء تعلمهم أسرار الهندسة المقدسة. تكملة Monument Valley 2 الحائزة على جوائز ، تقدم Monument Valley 2 مغامرة جديدة بالكامل في عالم جميل ومستحيل.


اللعبه الرابعه -  Tiny Room Stories  أنت محقق خاص. بعد تلقيها رسالة من والدك تطلب المساعدة ، ذهبت إلى بلدة ريدكليف. المدينة فارغة تماما. أين ذهب كل السكان؟ ماذا حدث لوالدك إليك ما عليك اكتشافه. استكشف المدينة ، وابحث عن أدلة ، وحل الألغاز ، وافتح الأقفال لتعزيز تحقيقك. تجمع اللعبة بين الهروب من الغرفة والمهام الكلاسيكية.


اللعبه الخامسه -Mekorama‏  ساعد الروبوت الصغير على التعثر في المنزل من خلال 50 صورة ديوراما ميكانيكية مثيرة للانحناء للعقل.لعبة الاسترخاء - الروبوتات الساحرة - بطاقات قابلة للتحصيل - صانع الديوراما - حجم التثبيت الصغير


افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت 


اللعبه السادسه : Moncage‏ : تجري اللعبة في مكعب غامض مع عالم فريد من كل جانب: مصنع قديم ومنارة ومنتزه ترفيهي وكنيسة وغير ذلك. للوهلة الأولى ، قد تبدو عشوائية وغير ذات صلة ، ولكن عند الفحص الدقيق ، ستنجذب إلى الطرق الدقيقة والمعقدة التي ترتبط بها هذه العوالم ...استخدم خيالك واحتفظ بخلايا دماغك لإيجاد روابط وتحديد كل تفاعل محتمل بين الجوانب المختلفة للمكعب ، ثم شاهد السحر يتكشف أمامك.


اللعبه السابعه - Puzzle Adventure : قم بتنزيل Puzzle Adventure برابط مباشر ، وهي لعبة ألغاز وألغاز جديدة تمامًا في بيئة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها بواسطة Pixel Federation Games ، وستدخل إلى عالم خيالي خارق للطبيعة مليء بالوحوش والطفرات والمخلوقات المخيفة والعناصر السحرية. عليك حل الألغاز التي ستواجهها ، والعثور على الكنوز والتحف المخفية من أجل التقدم في اللعبة والهروب من الوحوش المرعبة.


افضل 10 العاب للايفون بدون نت 


اللعبه التاسعه -  Still Here...‏ : تطير عبر حدائق جميلة مليئة بالشخصيات الغامضة. ساعدهم في العثور على ما هو مفقود وسيساعدونك أنت وصغيرك.* من السهل الاستفادة من لعبة الطيران* 3 شخصيات للعب* 10 مواقع جميلة - المزيد من الميزات -* كشف أسرار هذا العالم الغامض* العشرات من الأزياء في انتظارك لفتح!* مجانا!


اللعبه العاشره -  Very Little Nightmare :" ادخل إلى عالم Very Little Nightmare ، وهي لعبة مغامرات ألغاز تمزج بين عوالم لطيفة ومخيفة. 👻 ساعد الفتاة ذات المعطف الأصفر على النجاة من المنزل المعادي وإيجاد طريقة لإخراجها. يجب أن ترشدها خلال كل غرفة لأنها تستيقظ في قصر مجهول. حظ سيئ ، أراد الجميع أن يروا أين ماتت. 💀


اللعبه الاولي -My Brother Rabbit

اللعبه الثانيه -The Gardens Between

اللعبه الثالثه -  Monument Valley 2

اللعبه الرابعه -  Tiny Room Stories

اللعبه الخامسه -Mekorama

اللعبه السادسه : Moncage

اللعبه السابعه - Puzzle Adventure

اللعبه التاسعه -  Still Here...‏ 

اللعبه العاشره -  Very Little Nightmare




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-