افضل 10 العاب بجرافيك عالى للاندويد والايفون |[ للاجهزة الضعيفة و القوية ]

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة بجرافيك عالى

دائما تتميز العاب الجرافيك العالي للاندرويد بانها العاب المتعه بسبب انها العاب متنوعه مثل العاب عالم مفتوح العاب اكشن العاب قتال العاب قضاء مهمات انواع كثيره من الالعاب وفي نفس الوقت انت تستمتع برسوميات قويه جدا داخل هذه الالعاب لهذا اليوم سوف نتعرف معنا على افضل 10 العاب للاجهزه الضعيفه والقويه بجرافيك عالي للاندرويد والايفون بحجم صغير اون لاين واوف لاين على جميع الهواتف لكي لا نطيل دعونا نبدا الشرح

افضل 10 العاب بجرافيك عالى للاندرويد 

1-Fishing Planet : لعبة Fishing Planet® هي لعبة محاكاة صيد متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فريدة من نوعها وواقعية للغاية تم تطويرها بواسطة هواة الصيد المتحمسين الذين يجلبون لك كل متعة الصيد الحقيقي! اختر الطُعم الخاص بك ، واحصل على الكوب الخاص بك ، واكتشف إمكانيات جديدة وحسّن مهاراتك في الصيد مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان!

إن لعبة Fishing Planet® ليست مجرد لعبة صيد. رسومات العين المذهلة ، وديناميكا الهواء والسوائل الممتازة ، وسلوك المناولة الواقعي والأضرار القائمة على الفيزياء المحاكاة الواقعية ، والأهم من ذلك ، أن صيد الأسماك الواقعي تمامًا بالذكاء الاصطناعي يجعله محاكاة صيد حقيقية تساعدك على تحسين مهاراتك العملية في الصيد!


2-Mudness Offroad : جهاز محاكاة للطرق الوعرة متعدد اللاعبين AAA من الجيل التالي مع مركبات أسطورية وخريطة مفصلة مع 3 مناطق حيوية (Muddy Jungle و Sandy Profession و Snowy Mountains) ، و 6 قواعد حيث يتعين عليك تسليم البضائع والعمال في الوقت المناسب والحفاظ على حالة جيدة ، أو استمتع بوقتك على الإنترنت مع ما يصل إلى 20 لاعبًا لكل خادم.

الميزة الأساسية: - تحدي تسليم المهام عمل جانبي جيد - كثير - ألعاب متعددة - بالنظر إلى التضاريس الصعبة ، فإن الرافعة هي المنقذ لسيارتك- إذا واجهتك مشكلة ، اسحب سيارات أخرى - الضبط التفصيلي لخيارات التعليق والجسم والعجلات والمحرك


افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 و 2 و 3 و 4 جيجا


3-Tennis World Open هنا بطولة العالم للتنس 2022! لا تتردد في الاستمتاع بأجواء مباراة تنس واقعية. أثبت مهاراتك للاعبين الآخرين ، وضح لهم من هو أفضل لاعب في العالم ، واربح جميع المباريات!استمتع بلعبة تنس أعيد تصورها بواقعية لا مثيل لها! في بطولة العالم للتنس 2022 ، تعتبر معرفتك بالتنس في العالم الحقيقي لا تقدر بثمن حيث تم تصميم مستوى مهارة كل لاعب وأسلوب اللعب وحركات اللعبة بعناية مع الاهتمام بالتفاصيل.


4-Retract Survive : ابحث عن الطعام والشراب حتى لا تموت من الجوع أو العطش. نظف البنادق والأسلحة لحماية نفسك من قطاع الطرق. استكشف البيئات المهجورة المرعبة والقاسية. البقاء على قيد الحياة ليلا ونهارا وظروف الطقس الديناميكية. تجول في العالم المفتوح الشاسع بحثًا عن المسروقات. استخدم الدردشة الصوتية للتحدث إلى ناجين آخرين. قفل أي باب بقفل مركب. الحواجز والأبواب والشبابيك تكوين صداقات أو أعداء.اذهب إلى القاعدة العسكرية للعثور على أسلحة خاصة.


5-Gear.Club Stradale : Gear.Club Stradale هو حلم أصبح حقيقة: ستقضي إجازة طويلة في فيلا فاخرة ، وسيكون لديك الكثير من الوقت الذي تريده لقيادة أجمل السيارات في العالم.• اجتمع مع الأصدقاء وأنشئ ناديك الخاص في مسقط رأس السيارات الخارقة وأجمل منطقة في إيطاليا - توسكانا.• اركب مع أصدقائك عبر محتوى يومي وأسبوعي وشهري حصري لبناء مجموعة سيارات أحلامك!• اختبر أفضل تجربة قيادة على الأجهزة المحمولة مع أنظمة مساعدة السائق الذكية والواقعية التي يسهل تعلمها.


افضل 10 العاب اندرويد بدون نت 












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-