افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون | اون لاين و اوف لاين

 افضل 10 العاب العالم مفتوح للاندرويد والايفون 


دائما يطلب منى الكثير العاب العالم المفتوح بسبب انها العاب تمتاز بمغامرات وجرافيك عالي وكثير من الاشياء لهذا اليوم سوف نتعرف معا على افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون 2021 اون لاين و اوف لاين العاب عالم مفتوح مجانيه للاجهزه الضعيفه بحجم الصغير  هيH الان الى استعراض افضل 10 العاب العالم المفتوح للاندرويد 2021

افضل 10 العاب عالم مفتوح


 افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد 2021


1-Extreme Car Driving Simulator :  هو أفضل محاكي سيارات لعام 2014 ، بفضل محرك الفيزياء الحقيقي المتقدم هل أردت يومًا تجربة محاكاة سيارة رياضية؟ الآن يمكنك القيادة والانجراف والشعور بسيارة رياضية سباق مجانًا!كن متسابقًا غاضبًا في مدينة بأكملها من أجلك. لا داعي للفرملة بسبب حركة المرور أو سباقات المركبات المنافسة الأخرى ، لذلك يمكنك القيام بأعمال حيلة غير قانونية والركض بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!

مميزات اللعبه 

  1. جديد: وضع نقطة تفتيش اللعبة المصغرة.
  2. جديد: القيادة مع حركة المرور !!!!!
  3. HUD الحقيقي الكامل بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
  4. محاكاة ABS و TC و ESP. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيلها!
  5. استكشف بيئة عالم مفتوح مفصل.
  6. تلف السيارة الواقعي. تحطم سيارتك!
  7. فيزياء دقيقة.
  8. تحكم في سيارتك باستخدام عجلة القيادة أو مقياس التسارع أو الأسهم
  9. عدة كاميرات مختلفة.

2-Guns and Spurs 2 : هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح تجري أحداثها في الغرب القديم. Jack Lane هو صائد جوائز وصل للتو إلى المدينة للعثور على حياة أفضل من خلال القيام بما يفعله بشكل أفضل ، ويتعقب ويلتقط المطلوبين الخارجين عن القانون ويسلمهم مقابل المال. استكشف عالمًا مفتوحًا شاسعًا يقع في الغرب القديم يتميز بمناظر جميلة مثل الجبال والغابات والأنهار والمدن المليئة بالحياة

شارك في العديد من الأنشطة بما في ذلك سباقات الخيول وتوصيل البضائع ورعي الماشية والمزيد ، كل ذلك منذ البداية. ابحث عن الغرباء في طريقك وقرر ما إذا كنت ستساعدهم أم لا. اصطاد الحيوانات واطلب جلودها. اعثر على الجماجم الملعونة وأطلق اللعنة القديمة على العالم. خصص شخصيتك وحصانك بمجموعة واسعة من الملابس والقبعات وجلود الخيول. تدعم اللعبة أيضًا لوحة الألعاب.


3-The Legend of Qin Mobile :  هي لعبة محمولة ثلاثية الأبعاد تعتمد على سلسلة The Legend of Qin animé ، ومرخصة من Xuanji. تعد اللعبة تجديدية للغاية للحبكة الكلاسيكية والمشاهد والشخصيات والموسيقى لسلسلة الرسوم المتحركة The Legend of Qin ، مما يشكل عالمًا غنيًا للألعاب يجمع بين العديد من عناصر التاريخ وفنون الدفاع عن النفس والخيال تعيد اللعبة إلى حد كبير الحبكة الكلاسيكية والمشاهد والشخصيات والموسيقى 


لسلسلة الرسوم المتحركة The Legend of Qin ، وتشكل عالمًا غنيًا للعبة ، وتدمج التاريخ ، وفنون الدفاع عن النفس ، والخيال والعديد من العناصر الأخرى ؛ يتم لعب اللعبة وفقًا لمواقع المهن المختلفة والمعدات وفنون الدفاع عن النفس والشركاء ونمو متنوع آخر. ساحات معارك متعددة اللاعبين ولعب غير رسمي ؛ من خلال هيكل اجتماعي متعدد المستويات ووسائل اجتماعية ثرية ، يشكل اللاعبون مجتمع ألعاب تعاوني وتعاوني ومريح ومتناغم.


4-The Pathless : اكتشف عالم مفتوح اصنع طريقك الخاص عبر عالم مفتوح جميل مليء بالأسرار لتجدها. اجتاز الغابات الضبابية والمروج الخضراء والتندرا الثلجية. اكتشف التاريخ المظلم للجزيرة وأنت تحل الألغاز الموجودة في الأطلال القديمة وتتجول عبر قمم الأشجار.اصطياد الأرواح الفاسدةتكمن الأرواح العملاقة الفاسدة في الغابة. استخدم كل مهاراتك لمطاردتهم ، لكن احرص على ألا تصبح مطاردًا بنفسك.

 انخرط في معارك ملحمية ضد الوحوش الملعونة لإعادة النور إلى الأرض. العلاقة مع نسرك ومصير العالم معلقان في الميزان.كن الصياد ، سيد الرماية الذي يسافر إلى جزيرة غامضة لتبديد لعنة الظلام التي تسيطر على العالم. كوِّن اتصالًا مع رفيقك من النسر وحلّق في الهواء. قم بأداء ألعاب بهلوانية سلسة وقم بتنفيذ لقطات خدعة رائعة باستخدام نظام الرماية الفريد الذي يسمح بالتصوير بدون مجهود أثناء التحرك بسرعات عالية.


5-Gangstar Vegas : فيغاس إنها مدينة الآثام √ استكشف كل ركن من أركان هذه المدينة العظيمة ، حيث لكل خطيئة ثمن. √ استكشف جميع مهام TPS وتحديات السباق والعناصر السرية والسرقات. √ اغتنم الفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعرف ذلك جيدًا ، من النوع الذي ليس لديك فرصة للعب في سان أندرياس ...انطلق بحرية في عالم اللعبة الهائل الذي يموج بحروب العصابات والسطو وسباقات السيارات 


ومهام القنص ومؤامرات العشائر وإطلاق النار على الزومبي وغيرها من المهام الشرسة والممتعة !√ اكتب سطور قصتك في فيغاس مع عصابات المافيا. ولكنك ستتحرر قريبًا لتظفر بالجائزة الكبرى بينما تُرسل عشيرتك الخاصة لتواجه عالم الجريمة. √ واصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة (أكثر من 80!) وتذخر بالجريمة والسباقات وإطلاق النار ومتعة التصويب من منظور الشخص الثالث! 



افضل العاب عالم مفتوح مجانية 


6-Sky Combat : لعبة سلاح الجو مع معركة قتالية ملحمية في وضع لاعب ضد لاعب. تطير بالطائرات النفاثة الحديثة ، وتدمير الأعداء الخطرين والحصول على الأدرينالين الاندفاع الذي تتوق إليه !! انغمس في لعبة الطائرة الحربية هذه وأصبح الآس الطائر! حلق بطائرتك الحربية واشعر بقوة قوتك العسكرية! تطير وحارب لاعبين حقيقيين. دمر خصومك 5 ضد 5!  رسومات على مستوى الكمبيوتر الشخصي مع مثل هذه التفاصيل الواضحة ستشعر كأنك طيار لطائرة نفاثة حقيقية!


أكثر من 15 طائرة نفاثة فريدة مع نماذج أولية حقيقية! جهز طائرتك بأحدث المعدات! اختر الأسلحة والمعدات لتصبح أقوى! بناء طائرتك الفريدة من نوعها! مساحات كبيرة للطيران والكثير من مواقع المعارك ، ولكل منها جو فريد خاص بها وأوقات مختلفة من اليوم! لعشاق ألعاب 5 ضد 5. يتطلب الأمر عملاً جماعيًا حقيقيًا لصد هجوم جوي! محاكاة طائرة حقيقية! انظر ما هو حقا مثل تحلق طائرة!


7-My Time at Portia‏ : لقد وصلت الآن لعبة محاكاة الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد التي نالت استحسانا كبيرا على الهاتف المحمول! ارث ورشة العمل الخاصة بك واستعد مجد الحضارة الإنسانية على أرض غير مألوفة. في عملية النضج تدريجيًا لتصبح بانيًا متمرسًا ، كوّن روابط مع سكان المدينة وافهم الحقيقة المدفونة لعالم ما بعد المروع. - انخرط في معارك صعبة وانطلق في مغامرات صقل مهاراتك القتالية ، 

واهزم الوحوش المرعبة في أطلال ما بعد نهاية العالم ، واكتشف حقيقة العالم السابق المدفون تحتها- نقل أصلي لجهاز الكمبيوتر بنسبة 100٪ استكشف بورتيا بالكامل على هاتفك! يتم الاحتفاظ بجميع عناصر ألعاب الكمبيوتر ، وأصبح هاتفك الآن ورشة عمل متنقلة!واجهة مستخدم جديدة مخصصة للعلامة التجارية وتجربة المستخدم لمنصة الأجهزة المحمولة.- وظيفة "الحفظ التلقائي" أعلى آلية الأرشفة الأصلية. 


8-World Truck Driving Simulator : قم بقيادة أشهر الشاحنات في العالم عبر الطرق الصعبة التي ستختبر جميع مهاراتك في القيادة ، اشعر بالطريقة التي يعيش بها سائق الشاحنة! - العديد من الشاحنات: مركبات ذات قوة وتروس مختلفة منها موديلات برازيلية وأوروبية وأمريكية! (سيتم إضافة المزيد من الشاحنات في التحديثات القادمة) - جلود للشاحنات والمقطورات والسائقين: قم بالتخصيص باستخدام اللوحة المفضلة لديك!


- فيزياء واقعية: اختبر فريقنا مركبات حقيقية وجمع آراء من سائقي الشاحنات لتقديم تجربة واقعية أقرب إلى الواقع للاعبين. نقوم أيضًا بتضمين التعليق في المقصورة ، وحركة التلال ، وحركة الهوائيات بكسل ، وتغيير الالتصاق في المسار وفقًا لنوع التضاريس أو في يوم ممطر والعديد من الأخبار الأخرى. - تعديل حساسية التوجيه وأنواع التحكم المختلفة. - دخان واقعي في العادم - علبة تروس أوتوماتيكية ويدوية - اضبط وضع السائق في الكابينة


9-Wilderless : لا أعداء. لا توجد مهام. على بعد أميال فقط من البرية الجميلة والطبيعية والجامحة للاستكشاف والاسترخاء فيها. استمتع بعالم من اللحظات الهادئة والمناظر الخلابة ، مع غروب الشمس الذهبي خلف الجبال الشاهقة ، والتلال الخضراء المليئة بالأزهار ، والتندرا المغطاة بالصقيع والبحيرات المتجمدة يمكن استخدام Wilderless كتطبيق قياس الأداء. هناك العشرات من إعدادات الجودة.


 يمكنك إعادة تعيين الجودة الافتراضية في أي وقت في خيارات-إعدادات-إعادة تعيين.+ اكتشف برية رائعة وواسعة في العالم المفتو+ عالم مفتوح حقيقي. اذهب إلى أي مكان وفي أي وقت + خصص شخصيتك بالشعر والقبعات والأزياء والمزيد + استرخ في بيئة طبيعية وهادئة وخالية من الإجهاد + خالية من الإعلانات ، لا مشتريات داخل التطبيق أو تنزيلات إضافية+ التقط صورًا جميلة باستخدام PhotoMode


10-Tower of Fantasy : هي لعبة محمولة ثنائية الأبعاد غامرة للعالم المفتوح تم تطويرها بواسطة Hotta Studio. فهو يجمع بين التوصيف غير المصنف ، والتقاط الحركة على مستوى الأفلام والتلفزيون ، واستكشاف العالم عالي الحرية ، وأسلوب فن الخيال العلمي المتقطع مع مجموعة متنوعة من المشاهد ، وعناصر الألغاز التفاعلية ، والشعور بالقتال السريع ، لإخبارك بعد قصة نهاية العالم من الإنقاذ والدمار.


يخلق محرك Unreal 4 عالمًا سلسًا 2500 * 2500 ، يمنح نظام التقاط الحركة الطابع الديناميكي الحقيقي ، ويمكن استخدام تفاعل المشاهد المختلفة في كل شيء ، عتبة منخفضة ، عمق عالٍ ، نظام تشغيل عالي التحديث يلبي بدقة احتياجات جميع المستويات ، يمكن أن يؤدي الإجراء المهمل الحبكة المخفية ، افتح تدريجياً السر وراء القصة الرئيسية. مصير ومستقبل العالم بين يديك كل ثانية!


العاب مغامرات عالم مفتوح للاندرويد 

1-Extreme Car Driving Simulator 


2-Guns and Spurs 2


3-The Legend of Qin Mobile 


4-The Pathless 


6-Sky Combat 


7-My Time at Portia‏ 


8-World Truck Driving Simulator


9-Wilderless 


10-Tower of Fantasy






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-