افضل 10 العاب pc نزلت للموبايل 2022 | [للاندرويد والايفون]

افضل 10 العاب كمبيوتر نزلت للاندرويد والايفون

افضل 10 العاب pc نزلت للموبايل 2022

افضل 10 العاب للاندرويد 2022


لعبة الاولي battlefield : واخيرا وبعد كثير من المعاناه وتصريحات من شركه EA  عن اطلاق لعبه باتل فيلد على الاندرويد اليوم تعلن رسميا شركه EA  عن اطلاق لعبه battlefield mobile للاندرويد على جوجل بلاي و الان متوفره على جوجل بلاي تسجيل مسبق دعنا الان تعرف على جميع تصريحات الشركه وطريقه تحميل باتل فيلد للاندرويد وايضا ان نتكلم عن نسخه الايفون و طريقه تحميل لعبه باتل فيلد للايفون كل هذا سوف نتعرف عليه الان


االثانيه Beach Buggy Racing 2 : Beach Buggy Racing 2 نحن نقدم لك Beach Buggy Racing 2 من خلال موقعنا ، وهي لعبة سباق ممتعة مع العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، والعديد من السباقات في اللعبة ، بما في ذلك هرم السباق عبر مصر ، المليء بقلاع التنين ، وحطام سفينة القراصنة و قوى غريبة ، كل ما عليك فعله هو جمع وترقية ترسانة سيارتك من أجل متعة لا نهاية لها.


اللعبه الثالثه Call of Duty: Warzone: هي لعبه باتل رويال مجانيه منه شركه اكتفيشن تم اصدار اللعبه في 10 مارس 2020 الاجهزه الويندوز والبلاي ستيشن 4 والعبه هي الجزء من لعبه call of duty modern warfare حيث نمط اللعبه يدور حول العاب الباتل رويال تتكون من 150 لاعب داخل مدينه و ياتي الزبون و يجب ان تدخل الى الزون لكي تتمكن من الصمود و يجب ان تفوز لكي تحصل على المركز الاول داخل اللعبه مثل جميع العاب الباتل رويال التي تعرفنا عليها من قبل


افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت 


اللعبه الرابعه : Football Manager 2022 / هذا هو أحدث إدخال في Smash World Series ؛ مع أكثر من 8.8 مليون مبيعات حتى الآن ، فإن Football Manager Mobile هي لعبة إدارة كرة القدم المحمولة الأولى في السوق.مع أكثر من 60 اتحادًا من 25 دولة حول العالم ، يمكنك FM22 Mobile من إدارة أكبر ناد لكرة القدم في العالم - أو أحد أصغرها ، إذا كنت تفضل ذلك. بعد اختيار فريقك ، فإن المهمة الأولى هي تحديد أسلوب اللعب الذي سيتيح للاعبين أداء أفضل ما لديهم. يعتمد النموذج التكتيكي داخل اللعبة على الأساليب الأكثر تأثيرًا وشعبية في العالم ، مما يوفر نقطة مرجعية رائعة ، ولكنه يوفر أيضًا المرونة لإنشاء شيء فريد.


اللعبه الخامسه :Game Dev Tycoon‏ / مرحبا بكم في لعبة ديف تايكون. في لعبة محاكاة الأعمال هذه ، ستبدأ شركة تطوير الألعاب الخاصة بك في الثمانينيات. قم بإنشاء الألعاب الأكثر مبيعًا ، وابحث عن تقنيات جديدة لتعزيز عملك وابتكار أنواع جديدة من الألعاب. كن رائدًا في السوق واكتسب معجبين في جميع أنحاء العالم.يعتمد نجاحك على إبداعك واستعدادك للتجربة. ما هي المواضيع والأنواع التي تسير على ما يرام؟ هل يجب أن تركز ألعاب الحركة أكثر على تحسين محركات البحث أم تصميم البحث؟ سيكون للقرارات التي تتخذها أثناء تطوير لعبتك تأثير كبير على التصنيف الذي تحصل عليه.

افضل العاب الاندرويد 2022









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-