افضل 5 العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون [اونلاين / اوفلاين]

أفضل العاب عالم مفتوح للاندرويد 2022 [اونلاين / اوفلاين]

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون 2022 بدون نت افضل 5 العاب للاندرويد بدون نت اليوم نتحدث عن افضل 5 العاب للاندرويد عالم مفتوح اوفلاين و اونلاين 2022 تعمل علي كل الاجهزه تعد العاب العالم المفتوح اكثر الالعاب متعه بسبب الخريطه الواسعه والجرافيك العالي لهذه اليوم نتحدث عن افضل 5 العاب العالم المفتوح للاندرويد 2022.

افضل 5 العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون بدون نت 

اللعبه الاولي Gear.Club : إنها ليست مجرد اندفاع سريع للأدرينالين. إنه عالم سيارات حقيقي. تجربة قيادة وسباق واقعية ، محرك محاكى بالكامل ، محرك ، تعليق وديناميكا هوائية. في لعبة السباق النهائية هذه ، ستستكشف بيئات مذهلة وتتنافس مباشرة مع أصدقائك وأعدائك عبر الإنترنت من خلال سباقات وبطولات وأحداث غير محدودة.

تقدم Gear.Club مجموعة كاملة من الخيارات للسيارات. يمكن للاعبين جمع بعض من أفضل المركبات الغريبة وترقيتها وتخصيصها في متجر العرض الخاص بهم ، والاستمتاع بتفاصيل HD كاملة بما في ذلك المحركات والديكورات الداخلية.



اللعبه الثانيه LEGO® Star Wars : استكشف الكواكب الجديدة الغامضة والتعرف على أصدقاء جدد في LEGO® Star Wars ™: Castaways. من خلال تخصيص شخصياتهم ، يمكن للمعجبين أن يعيشوا تخيلات حرب النجوم في أول لعبة اجتماعية ومغامرة من LEGO Star Wars متوفرة فقط على Apple آركيد.



اللعبه الثالثه Car Zone Online : تنزيل لعبة Car Zone Online هي واحدة من أفضل ألعاب القيادة المتوفرة مؤخرًا وهي تستحق المحاولة تمامًا. لهذا السبب نقدمها من خلال موقع apkxi الخاص بنا. يمكنك تحميله الآن. أضاف مطورو Car Zone Online الكثير من الواقعية ، بما في ذلك فيزياء السيارات الواقعية حيث تظهر السيارة في اللعبة.كما تظهر على الأرض ، بالإضافة إلى أن جميع السيارات الداخلية من العلامات التجارية المعروفة ، الكلاسيكية والحديثة


تحميل أفضل 10 العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد والايفون


اللعبه الرابعه R age City :Rage City : هي لعبة مغامرات مليئة بالتحديات تم تطويرها بواسطة Small Crew Games Inc ، والتي من خلالها تدخل عالم Rage City المفتوح أثناء إكمال العديد من المهام التي يجب القيام بها مثل "سرقة سيارة" والعمل لص وبعض الحزم السرية ، واستخدام مختلف الأسلحة والبنادق ، ومغامرات أخرى

لعبة Rage City - عالم مفتوح للقيادة والرماية تشبه إلى حد بعيد لعبة الجريمة والمغامرة والحركة الشهيرة وأصبحت واحدة من أشهر الألعاب في العالم في وقت قصير بعد إطلاقها


اللعبه الخامسه Radiation Island Free : هي لعبة مغامرة للبقاء على قيد الحياة حيث تصوغ مصيرك في بيئة عالمية مفتوحة ضخمة. كجزء من تجربة فيلادلفيا ، أنت محاصر في واقع بديل مواز. استكشف هذا العالم الغامض الجديد المليء بالمفاجآت. استخدم كل ما تجده للبقاء على قيد الحياة وحل الألغاز للعودة إلى العالم الحقيقي.

افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-