افضل 5 تطبيقات 2022 بالاخص التطبيق الاول (مهم جدا)

افضل 5 تطبيقات 2022 

افضل 5 تطبيقات اندرويد 

التطبيق الاول : Remote Security Suite / هي أداة لأجهزة Android تتيح للمستخدمين التحكم عن بعد في العديد من الجوانب المتعلقة بالأمان في أجهزتهم. يمكن لـ Remote Security Suite رنين الجهاز وقفله ومسحه وتحديد موقعه عن بُعد فقط عن طريق إرسال "عبارة المفتاح" التي حددها المستخدم إلى الجهاز. يمكن أن يكون Remote Security Suite أداة مفيدة في حالة فقدان هاتفك وتحتاج إلى العثور عليه أو قفل الجهاز عن بُعد أو مسح بياناتك بأمان.

الأذونات المطلوبة من قبل التطبيق: -

  1. • استقبال الرسائل القصيرة - لاستلام الرسائل القصيرة
  2. • قراءة الرسائل القصيرة - للتحقق من وصول العبارة الرئيسية عبر الرسائل القصيرة.
  3. إرسال رسائل قصيرة - إرسال رسائل تأكيد وموقع الجهاز.
  4. • الموقع - للحصول على موقع الجهاز.
  5. • التحكم في الاهتزاز - تنشيط الاهتزاز عند رنين الإنذار
  6. • الإنترنت - مطلوب ضمنيًا بواسطة المكود الجغرافي والذي سيكون مطلوبًا لبعض خدمات الموقع.
التطبيق الثاني - Notagenda : إذا كنت تضيع الوقت ولا يمكنك تنظيم يومك للقيام به ، أو نسيت مهامك وتريد شيئًا يذكرك بما يجب عليك القيام به ، فأنت بحاجة إلى تطبيق إلكترونيات شامل لتنظيم كل عملك من أجلك. في مقالتنا ، سنتعلم معًا الخيار الأفضل الذي يمنحك كل هذه الأشياء مجانًا ، وهو تطبيق Notagenda.

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والتنظيم الرائع ، لذلك لن تحتاج إلى استخدام تطبيقات متعددة لتنظيم وإدارة مهامك وأعمالك اليومية. تم تصميم تطبيق تدوين الملاحظات Notagenda للحفاظ على تنظيم قائمة المهام الخاصة بك عن طريق دمج التقويم والملاحظات في مكان واحد.


التطبيق الثالث - LingoTube : تم تحسين مشغل الترجمة المزدوجة لـ YouTube لتعلم اللغة و K-pop!استمتع بجميع ميزات YouTube وميزات تعلم اللغة في نفس الوقت.تتوفر أيضًا ملفات الفيديو. (يدعم ملفات الترجمة SRT و SMI) * يوفر جدول محتويات للمتعلمين. (الإنجليزية والكورية والإسبانية)* حسب مستواك يمكنك اختيار وضع الترجمة (لغة أجنبية / لغة أصلية / كل اللغات)* تغيير وضع الترجمة تلقائيًا أثناء التشغيل والإيقاف المؤقت.

افضل 5 تطبيقات للاندرويد 

التطبيق الرابع - Jotun ColourDesign‏ : لم يكن العثور على الإلهام لمشاريع الرسم الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى.
نقدم لك ColorDesign من Jotun: تطبيق يتيح لك عرض اللون المثالي لمساحتك وتجربته والعثور عليه.ابدأ بتصفح أحدث صيحات الألوان والمجموعات من جوتن للإلهام. عندما تكون جاهزًا لتجربة الألوان ، ما عليك سوى تحميل صورة لمساحتك وتجربة ألوان مختلفة لترى ما تريد.

تختلف كل مساحة ، لذا فإن القدرة على رؤية لون في بيئتك الخاصة ستمنحك فكرة جيدة عن كيفية عملها من أجلك.احسب أبعاد غرفتك لمعرفة مقدار الطلاء الذي تحتاجه ، وتصفح الخيارات المختلفة للعثور على الطلاء المثالي لاحتياجاتك. يمكنك حتى مشاركة اختياراتك مع الأصدقاء والعائلة. يتيح لك تصميم الألوان حفظ اختياراتك للتسوق بخطوة واحدة ، والعثور بسهولة على أقرب وكيل جوتن ومشاركة قائمة التسوق الخاصة بك معهم.


التطبيق الخامسه - pranx : هذا الموقع هو للمرح و عمل المقالب مع اصدقائك واخذ حريته هذا الموقع عند الدخول اليه حول الشاشه الخاص بك الى شاشه تهكير بالكامل فتقوم بعمل الشاشه تكبير وبذلك تمتلئ بكل جزء في الهاتف حتى اذا قاموا باغلاق الهاتف وافتح وسوف يكون الهاتف على هذه الشاشه فقط التي يعبروا عن شاشه تهكير فقط هي لشكل وليست حقيقيه

افضل 5 تطبيقات تعليميه 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-