افضل 5 العاب بحجم صغير اقل من [100MB] للاجهزه الضعيفه بدون نت للاندرويد

افضل 5 العاب بحجم صغير للاندرويد بدون نت 

اللعبه الاولي - Rayman Adventures: الغابة المسحورة في ورطة ، والبيض القديم الذي يربط شجرة الحياة معًا يُسرق وينثر في جميع أنحاء العالم. انطلق في مغامرة غريبة عبر عالم الأساطير وساعد Rayman وأصدقاؤه على إنقاذ بيض عيد الفصح الرائع وإعادة أرواحهم إلى شجرة الحياة!

صفة مميزة

  1. استمتع بتجربة مثيرة تمزج بين الحركة والاستكشاف.
  2. · ابحث عن جميع وكلاء سوبرمان واجمعهم وأعدهم إلى المنزل.
  3. أطلق العنان لقوة Incrediballs وانتصر في مغامرات ملحمية!
  4. اعتني بكرة سوبرمان. أطعمها ، العب معها ، بل واعزف معها الموسيقى!
  5. ازرع أطول شجرة في العالم وتغلب على منافسيك!
  6. · انطلق في مغامرة مذهلة مع رسومات وضوابط رائعة!


اللعبه الثانيه - ترافيك تور - لعبة سباق سيارات : Traffic Tour هي لعبة سباق (سباق سيارات) ذات طرق سريعة لا نهاية لها ، وتتميز بجودة رسوماتها العالية وسهولة القيادة ، والتي ستأخذك إلى عالم جديد مليء بالمرح. تعد Traffic Tour واحدة من أفضل ألعاب السباقات لعام 2021 التي تتميز بسباق الطرق وسباق الشوارع.

لماذا تعد Traffic Tour واحدة من أفضل ألعاب السباقات لعام 2022؟

  1. سباق حقيقي على الإنترنت ، تحدي اللاعبين والأصدقاء من جميع أنحاء العالم.
  2. أفضل لعبة سيارات مجانية مع إمكانية إعادة تشغيل غير محدودة.
  3. - إمكانية استخدام "نيترو" في قسم الإنترنت.
  4. إنها واحدة من أفضل ألعاب قيادة السيارات التي تقدم لك أربع زوايا مختلفة للكاميرا.
  5. - أوضاع مختلفة للتحكم في السيارة: ثلاثة أوضاع لتجربة سباق ثلاثية الأبعاد ممتعة.
  6. - لعبة سباق الممرات متعددة اللاعبين.
  7. - خمسة أوضاع للعبة: عبر الإنترنت ، لا نهاية لها ، مهمة ، تحدي الوقت ، قيادة مجانية.
  8. - 100 مهمة في قسم البعثات.
  9. - 5 بيئات واقعية مختلفة: طريق سريع ، عام ، مدينة ، صحراء ، ثلج ومطر.
  10. - 40 سيارة مختلفة عالية السرعة مع إمكانية تعديل الألوان وتغيير العجلات.
  11. - افتح قفل سيارات جديدة من خلال جمع بطاقات السيارة أو شرائها.


افضل 5 العاب بدون نت للاندرويد 


اللعبه الثالثه -Warplanes Inc. WW2 War on Hill: تأخذك شركة Hills & Warplanes Airplane Simulator Company & War Flight Shooting Games ww2 إلى عالم ألعاب الطيران ww2 وألعاب القتال الجوي WW2 والألعاب المستقلة وأجهزة محاكاة الحرب وأجهزة محاكاة الطائرات بروح الألعاب الإستراتيجية. انغمس في حروب PvP في ألعاب ww2 لألعاب القتال بالطائرة. مرحبًا بك في WW2 dogfight and flight simulator مع مجموعة متنوعة من المقاتلين في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت!

إذا كنت تبحث عن ألعاب طائرات ww2 أو مقاتلات الآس في ألعاب ww2 أو PvP jet wars أو ألعاب سباقات تسلق التل المماثلة و Dash Lite & CATS: Crash Arena Turbo Stars ، فمن الأفضل أن تجرب محاكي الطيران هذا واللعبة المبسطة. الحرب العالمية الثانية في أسلوب لعبة استراتيجية! لمحبي عالم الطائرات الحربية ومعارك الدبابات ومعارك الهليكوبتر مثل السفن الحربية الحديثة والسفن الحربية ، استخدم أوضاع محاكاة الطائرات الحربية مثل Sky Fighters 3D و Gunship Strike 3D.


اللعبه الرابعه -Pumped BMX Flow: عادت لعبة BMX رقم 1! مرحبًا بك في لعبة BMX الجديدة والمعاد تصميمها بالكامل والجذرية تمامًا - Pumped BMX Flow! انطلق بسرعة عبر قفزات لا نهاية لها وأداء حركات مجنونة وتنافس في لوحات الصدارة اليومية لتكون الأفضل في العالم.

عن اللعبة

بناءً على النجاح العالمي لسلسلة Pumped BMX ، تعد Pumped BMX Flow لعبة مجانية جديدة تمامًا تتحداك في إكمال التحديات والتغلب على أعلى الدرجات. أنفق أرباحك لفتح عوائق المستوى الجامح أو الدراجات المذهلة أو الشخصيات الجديدة الجديدة لأول مرة على الإطلاق في لعبة Pumped BMX ، يمكنك الآن الركوب إلى الأبد - طالما أنك تفعل ذلك ، ستستمر القفزات! اربح نقاطًا لفتح المزيد من حزم المستوى وإضافة عقبات مجنونة وتنوع مذهل إلى دورك!

خط سير الرحلة اليومي يتم إنشاء مستوى فريد جديد كل يوم - لديك 24 ساعة لإتقانه والصعود إلى قمة قوائم المتصدرين العالمية! تحد اربح نقاطًا إضافية من خلال إكمال مئات التحديات وإكمال الجري اليومي كل يوم! ركوب الخيل وركوب الدراجات افتح شخصيات جديدة مذهلة ودراجات جديدة مذهلة - العب اللعبة على طريقتك!


افضل 5 العاب للاجهزه الضعيفه للاندرويد 

اللعبه الخامسه -Many Bricks Breaker العديد من Brick Breakers هي لعبة كسر الطوبتحتاج إلى كسر العديد من الطوب. لعبة كلاسيكية / ريترو بسيطة مع الكثير من الطوب. إنه جيد لقتل الوقت والانتعاش108 المستويات تخطيط من طوبتين. - عادي - بسيط الصعوبة الثانية.- عادي - بسيط جدا (المزيد من العناصر)

افضل 5 العاب بحجم اقل من 100MB للاندرويد 

اللعبه الاولي - Rayman Adventures‏ 

اللعبه الثانيه -ترافيك تور - لعبة سباق سيارات 

اللعبه الثالثه -Warplanes Inc. WW2 War on Hill‏ 

اللعبه الرابعه -Pumped BMX Flow‏

اللعبه الخامسه -Many Bricks Breaker 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-