افضل العاب حياه واقعيه وبقاء علي قيد الحياه للاندرويد والايفون

افضل العاب حياه واقعيه للاندرويد 

اللعبة الاولي - تصميم المنازل :House Flipper : هل فكرت يومًا في إدارة شركة تحسين المنزل الخاصة بك؟ هذه النسخة المحمولة الجديدة من العملاق - House Flipper ، لعبة محاكاة لإصلاح المنازل والمبيعات - متاحة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أينما كنت على هاتفك. يجعلك House Flipper أفضل متجر إصلاح لرجل واحد في السوق.

 كن مصممًا داخليًا ، صمم منازل وابدأ عملك الخاص. تنفيذ أوامر تجديد وتزيين منزلك ، ثم بيعه لجني الأرباح! الحصول على الشكلفي محاكاة House Flippers ، تنتظرك مغامرة خطيرة - عالم الاستعادة! - أكمل الطلبات المثيرة التي تجعلك تشعر وكأنك بائع منزل حقيقي ومرمم. تعرف على شخصيات ملونة مثل Eleanor Moore وعبقريتها الفنية Animal (التي يجب تنظيف أنشطتها). يمنحك House Flipper مواقع مختلفة لتجهيز أداتك بعناصر فريدة وتصميمات جديدة.

افضل العاب بقاء علي قيد الحياه للاندرويد

اللعبة الثانيه -Drive Zone Online : تنزيل لعبة Car Zone Online هي واحدة من أفضل ألعاب القيادة المتوفرة مؤخرًا وهي تستحق المحاولة تمامًا. لهذا السبب نقدمها من خلال موقع apkxi الخاص بنا. يمكنك تحميله الآن. أضاف مطورو Car Zone Online الكثير من الواقعية ، بما في ذلك فيزياء السيارات الواقعية حيث تظهر السيارة في اللعبة.كما تظهر على الأرض ، بالإضافة إلى أن جميع السيارات الداخلية من العلامات التجارية المعروفة ، الكلاسيكية والحديثة

Car Zone Online apk لنظام Android بسيط جدًا وغير معقد تمامًا حيث يشبه السيارات وسيارات السباق على الحلبة ويدخل في العديد من التحديات ويتنافس مع العديد من السيارات الأخرى ، سواء كانت رياضية أو حديثة ، للوصول إلى نهاية المسار والفوز بالمركز الأول ضع واحصل على الكثير من الجوائز لمساعدتك في الحصول على سيارة جديدة أو تطوير سيارات أخرى تمتلكها ، من خلال المتجر الخاص داخل اللعبة ، هناك غرفة مخصصة لتعديل السيارات المختلفة ، مما يساعدك في تطوير السيارة ، سواء كان تعديل السطح ، مثل اللون والشكل والملصقات والتعديلات

اللعبه الثانيه - Gear.Club Stradale : Gear.Club Stradale هو حلم أصبح حقيقة: إجازة طويلة في فيلا رائعة في كل العصور ، تقود أجمل السيارات الخارقة. * اجمع أصدقاءك وابدأ ناديك الخاص في منطقة توسكانا الخلابة بإيطاليا.* تعاون مع أصدقائك في محتوى يومي وأسبوعي وشهري حصري لبناء مجموعة سيارات أحلامك! * قم ببناء وتحسين ورشة النادي الخاص بك لتحسين أداء سيارتك وتخصيص سيارتك.

* دافع عن ناديك في المنافسات العالمية وحقق أعلى التصنيفات * افتح محتوى جديد كلما تقدمت وتحقق.* جرب أفضل طريقة للتحكم في سيارتك على جهازك المحمول باستخدام أدوات مساعدة ذكية ونابضة بالحياة للسائق ، مما يضمن إمكانية وصول عالية.إنها رحلة لا تريد أن تنتهي أبدًا

افضل العاب الاندرويد 2022


اللعبة الثالثه - Fishing Planet : اسم اللعبة Fishing Planet : لعبة Fishing Planet® هي لعبة محاكاة صيد متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فريدة من نوعها وواقعية للغاية تم تطويرها بواسطة هواة الصيد المتحمسين الذين يجلبون لك كل متعة الصيد الحقيقي! اختر الطُعم الخاص بك ، واحصل على الكوب الخاص بك ، واكتشف إمكانيات جديدة وحسّن مهاراتك في الصيد مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان! وبدون تشغيل خدمات جوجل على هواوي

إن لعبة Fishing Planet® ليست مجرد لعبة صيد. رسومات العين المذهلة ، وديناميكا الهواء والسوائل الممتازة ، وسلوك المناولة الواقعي والأضرار القائمة على الفيزياء المحاكاة الواقعية ، والأهم من ذلك ، أن صيد الأسماك الواقعي تمامًا بالذكاء الاصطناعي يجعله محاكاة صيد حقيقية تساعدك على تحسين مهاراتك العملية في الصيد!اللعبة مجانية ويمكن تنزيلها فقط! وبدون تثبيت خدمات جوجل على هواوي


من الاشياء التي تجعل اللعبة محتلفه عن باقي الالعاب من هذ النوع 

  1. * نظام الذكاء الاصطناعي المعقد لسلوك الأسماك الذي يرتبط بالتغيرات الموسمية والمناخية ، والوقت من اليوم ، وسرعة تيار الماء ، ومحيط القاع ونوعه (اللون والهيكل) ، ودرجة حرارة الماء والهواء ، والرياح ، وما إلى ذلك. الأنواع واقعية وطبيعية تمامًا بالإضافة إلى تفاصيل هجمات الإغراء.
  2. * رسومات واقعية - باستخدام أحدث الأدوات المتطورة للحصول على واقعية صور نهائية: المسح التصويري ، جميع الممرات المائية تعتمد على الموقع الحقيقي.
  3. نظام فريد لفيزياء اللعبة وأضرار معالجة واقعية - تتكسر القضبان والخطوط والبكرات وفقًا لخصائصها الفردية الفعلية. بيئة هوائية وهيدروديناميكية واقعية للطعم والاسترجاع.
  4. * رسومات مائية ديناميكية - تخلق البقع والأمواج والتموجات على الماء أجواء صيد واقعية تمامًا.
  5. * الطقس - تغير الظروف حسب الموقع والموسم والوقت من اليوم. احتمالية هطول أمطار مفاجئة أو شروق الشمس عبر الغيوم.
  6. بدون تنزيل خدمات جوجل على هواوي

مميزات لعبة Fishing Planet للاندرويد

  1. * أكثر من 100 نوع من الأسماك ، لكل منها سلوكها الفريد وذكائها الاصطناعي.
  2. * 17 مجرى مائي ذو مناظر خلابة مع العديد من المواقع والظروف المناخية والتضاريس السفلية والغطاء النباتي.
  3. * ثلاثة أنواع من الصيد - العوامة ، الدوران ، القاع.
  4. * الآلاف من مجموعات العلاج ذات الخصائص الفيزيائية والهيدروديناميكية الفريدة.
  5. * زوارق الكاياك و 3 أنواع مختلفة من الزلاجات النفاثة: القوارب المعدنية والقوارب المطاطية والحافلات ذات السرعة والمتانة والميزات القياسية والفريدة من نوعها.
  6. * رسومات مائية ديناميكية رائعة مع تموجات وأسطح تتغير مع الرياح والتيار والعمق.
  7. * الطقس - ليلا ونهارا ، مواسم متغيرة ، ظروف جوية مختلفة (مطر ، ضباب ، شمس ساطعة)
  8. * قدرة تعدد اللاعبين - البطولات عبر الإنترنت بما في ذلك النتائج الفردية والفرق وأنظمة الإنجاز ولوحات الصدارة وقوائم أفضل اللاعبين.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-