افضل ألعاب تلعبها مع اصدقائك ( بدون نت و اون لاين )

افضل العاب للعب مع اصدقائك لهواتف الاندرويد 

العاب تلعبها مع اصدقائك لهواتف الاندرويد من اكثر الالعاب طلب ان هي الالعاب  العاب تلعبها مع اصدقائك او اون لاين في المنزل اليوم معنى تجميع جديده لافضل خمس العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد بالجوال العاب مسليه ورائعه جدا استمتع بها بسبب العمل الشاق تحتاج الى بعض من المرح ومن خلال هذه الالعاب يمكنك المرح واللعب مع اصدقائك الاستمتاع معهم مع افضل العاب لعبها مع اصدقائك للاندرويد.

ألعاب تلعبها مع اصدقائك في المنزل

للاسف توجد الملايين من العاب الاندرويد والايفون كان على المتجر او من خلال المواقع الخارجيه وليست كل هذه الالعاب ممتعه ولكن بعد بحث كثير توصلنا اليوم الى لائحه من افضل الالعاب الجماعيه التي تلعبها مع اصدقائك المنوعات العاب تلعبها مع اصدقائك بدون نت تلعبها مع اصدقائك اون لاين وتتمثل في افضل خمس العاب جماعيه للاندرويد تلعبها مع اصدقائك.

اللعبه الاولي - Shadowgun Legends  : 

هل تحب ألعاب الرماية عبر الإنترنت والألعاب متعددة اللاعبين؟ هل تريد اكتشاف عالم جديد بالكامل ، وقتل بعض المخلوقات الفضائية الأشرار والشرب عن بعد؟ إذن هذه اللعبة على الإنترنت هي الاختيار الصحيح!اصطحب أصدقائك في تعاون مكثف في كل مهمة وزنزانة وساحة. انضم إلى نقابة أو أنشئ تحالفك الخاص وقم بلعب ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين معًا! الشعور الاجتماعي؟ قم بزيارة مدينتنا المتهالكة برنو والتعرف على أشخاص جدد في وسط المدينة أو في البار! ذروة المغامرة في انتظارك!
 
 مميزات لعبه Shadowgun Legends
  1. ★ عمل أول شخص مطلق النار الحائز على جائزة ★
  2. ★ لعبة غامرة متعددة اللاعبين على الإنترنت
  3. ★ أحداث قصة مثيرة ★
  4. Multiplayer PvP Battles
  5. ★ ملحمة PvE مهاجم مطلق النار مع غارات وساحات ★
  6. ★ 700 + بندقية فريدة من نوعها سوبر مستقبلية ★
  7. ★ خيارات التخصيص التي لا نهاية لها
  8. ★ متوافق مع الجزء العلوي من لوحات المفاتيح الحديثة ★
  9. ★ اصبح أسطورة ★
  10. ★ أعلى بطاقة رسومات المحمول الراقية
  11. ★ التركيز على الجودة ★

اللعبه الثانيه - Assault Bots

قم بتخصيص مركبة الروبوت الخاصة بك وقاتل لاعبين آخرين في لعبة إطلاق النار على مركبة الروبوت عبر الإنترنت. اختر من بين العجلات والأرجل الآلية وشفرات الهليكوبتر والأجنحة (يمكنك الطيران) وقم بتخصيص الروبوت الخاص بك بعدة طرق مختلفة. اختر Alien Kronon أو فريق الذكاء الاصطناعي البشري ودمر الفرق الأخرى في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يمكنك استخدام المدافع الرشاشة والليزر ومدافع الصواريخ ومجموعة متنوعة من الأسلحة والملحقات المختلفة لجعل الروبوت الخاص بك في أفضل حالاته.

هناك أيضًا وضع غير متصل بالشبكة حيث يمكنك اللعب ضد الروبوتات في لاعب واحد.تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك التقاط العلم ، والغزو ، ومباراة الموت الجماعية ، والمجانية ، والمزيد.يمكنك ترتيب برامج الروبوت الخاصة بك لإلغاء تأمين الوظائف الإضافية والامتيازات الأكثر قوة وفريدة من نوعها ، ويمكنك فتح أسلحة مختلفة لاستخدامها في المعركة.اللعبة سريعة الخطى ، تشبه لعبة تصويب منظور الشخص الأول (FPS) أو مطلق النار من منظور شخص ثالث.



العاب تلعبها مع أصدقائك بدون نت


اللعبه الثالثه - Playtime Adventure : 

تجربة إثارة لعبة الرعب متعددة اللاعبين!تجد نفسك محاصرًا من قبل الآنسة ت. الشيء الجيد هو أنه يمكن لأصدقائك الآن الانضمام إليك والهروب من Miss T معًا.عاد المعلم المخيف بمغامرة تخييم في المدرسة الثانوية! خلال المعسكر السنوي ، تم نقل جميع الطلاب بالقوةمن قبل Miss T إلى مكان مرعب حيث لم يُسمح لأحد بالتجول فيه. جميعهم محاصرون في منطقة تخييم غامضة.خطط للهروب من هذا المكان المسكون. الآن يمكنك الانتقام من صديق حقيقي لن تنساه الآنسة تي!

ابحث عن المفتاح المخفي لفتح الباب. اجمع فريقك لإكمال هذه المهمة المغامرة.إذا لم تخرج وكان لديك وقت محدود ، فسيجدونك ويعاقبونك. كن حذرا آنسة T. تسمع كل شيء كالمعتاد.

اللعبه الرابعه - Brink of Mayhem 

Brink of Mayhem هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة مع عناصر تحكم فريدة مصممة للأجهزة المحمولة.استخدم HOOK للتأرجح من مكان إلى آخر ، وابحث عن أفضل مكان لهزيمة أعدائك ، وتعاون معًا للفوز في أوضاع لعب متعددة!

فيما يلي بعض الأشياء التي نخطط لإضافتها لاحقًا:


اللعبه الخامسه - Rocket League 


 تحميل لعبة rocket league للاندرويد الاصلية من اخر اصدار لعام 2021 apk + obb فالكثير يبحث عن تحميل وتنزيل لعبة المغامرات والتشويق والسيارات لعبة روكيت ليق للاندرويد لعبة تحديات السيارات الشهيرة الموجودة على الكمبيوتر واخيرا تم اطلاق اللعبة رسميا من الشركة الاصلية على جوجل بلاى ولكن هىة متاحة فقط لاسترليا لهذا قمت برفعها على ميديا فاير لي يتمكن الجميع من تحميلاها مجانا. ويمكتك مشاهدة تحميل لعبة fall guys للاندرويد apk الاصلية من ميديا فاير

مميزات لعبه روكيت ليج Rocket League للاندرويد

  1. لعبه روكيت ليج الرسميه من الشركه الرسميه والمنتجه لها على الكمبيوتر
  2. يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك حيث يتوفر في اللعبه خيار الفريق
  3. يوجد لعبه الكثير جدا من السيارات الحديثه وايضا المستويات الرائعه
  4. لك اللعبه الجو من الاكشن والمغامرات والاثاره حيث تستمتع بها
  5. تعمل اللعبه على جميع الهواتف حتى الهواتف الضعيفه
  6. حجم اللعبه صغير مقارنه بالعاب عام 2021
  7. اللعبه تشبه تماما الى نسخه الكمبيوتر

ألعاب تلعبها مع أصدقائك اون لاين








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-