افضل 10 العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة 2021

 افضل 10 العاب للاندرويد (اوفلاين و اون لاين) للاجهزة الضعيفة

 العاب الاندرويد اذا كنت تبحث عن افضل 10 العاب اندرويد للاجهزه الضعيفه بدون نت اوف لاين و اون لاين فانت في المكان الصحيح اليوم سوف نتعرف على افضل 10 العاب للاندرويد في العالم 2021 كلها العاب مجانيه بحجم صغير ومنوعه هناك العاب حرب والعاب العالم المفتوح والعاب الايفون حقا سوف تستمتع بهذه الالعاب وهي مصممه خصيصا للاجهزه الضعيفه الاقل من 2 جيجا رام فهيا بنا الى افضل 10 العاب اندرويد 2021 خفيفه

افضل 10 العاب للاندرويد

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت 

1-Family Farm

المزرعة السعيدة هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الزراعة التي تم تطويرها من قبل شركة “FunPlus”. تتوفر متاحة مجانًا لأنظمة أندرويد وios ، ونزلت ب 18 لغة مختلفة. تم إصدار عام 2016 حتى بلغ عدد مستخدميها أكثر من 80 مليون شخص. وحصلت على تقييمات عالية في متجر جوجل بلاي وآب ستور.نوفر لك أحدث إصدار من لعبة المزرعة السعيدة الخاصة بنا لتنزيلها مباشرة على هواتف Android عبر الرابط المباشر للعبة داخل الموقع. قم بتنزيل لعبة المزرعة السعيدة واستمتع باللعب.

  1. حجم اللعبة مناسب للتحميل على هواتف أندرويد.
  2. تتيح لك اللعبة التحكم الكامل في بناء المزرعة بنفسك بجميع الخدمات والميزات المطلوبة.
  3. تصميمات اللعبة بسيطة وواقعية للغاية.
  4. اللعبة تناسب جميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار.
  5. يحتوي على عدة مراحل وعدة مستويات.
  6. يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  7. يمكنك الحصول على أكثر من 200 نوع مختلف من المنتجات.
  8. طريقة اللعب بسيطة ومألوفة لأي شخص.
  9. تقدم لك اللعبة العديد من المهام مثل زراعة المحاصيل.
  10. تتميز اللعبة بالواقعية حيث أن الصور والأصوات ثلاثية الأبعاد تشبه تلك الحقيقية.
  11. تتيح لك اللعبة إكمال أكثر من 100 مهمة يومية.

2-Eggy Go

Eggy Go ، قم بتنزيل لعبة Eggy Go للأندرويد برابط مباشر ، إنها لعبة حركة ومغامرة مستوحاة من Fall Guys الشهيرة وتم تطويرها بواسطة فريق NetEase. تقدم لك هذه اللعبة جولات مسلية تعد بالعديد من التحديات المثيرة ، حيث عليك أن تمر بجميع المراحل بسرعة للفوز باللعبة.في كل مرة يدخل 60 لاعبًا اللعبة ثم يبدأ الجهد للوصول إلى أعلى المستويات ، ولكن أي أعراض تمنع تقدم جميع اللاعبين ويتم استبعاد العديد من الأشخاص ليظلوا لاعبًا واحدًا في النهاية.

  1. قم بتخصيص الشخصيات بالملابس وتسريحات الشعر والأحذية وما إلى ذلك.
  2. احصل على تيجان ذهبية للمركز الأول في معركة رويال.
  3. افتح الإنجازات لإكمال المهام اليومية.
  4. طرق مختلفة للسباق والبقاء وألعاب الفريق.
3-Big City Wheels

تتميز لعبة Big City Wheels apk بالعديد من المهام ، والمهام الفريدة التي ترافقك في مغامرة ورحلة ممتعة لا تنتهي بحد معين ، وتقتل الملل ، على عكس العديد من الألعاب التي يغلب عليها النظام النموذجي للعبة. بعد التخرج في المستويات ، بينما يختلف الأمر مع لعبة Big City Wheels apk التي تأخذك إلى عالم من المرح والمغامرة لم تختبره من قبل.تبدأ اللعبة داخل مدينة سان أندرياس ، حيث يذهب شاب إلى هذه المدينة العظيمة للبحث عن عمل كعامل بسيط.

في المرحلة التالية يتعرض الشاب لبحثه عن عمل في المدينة للمشاكل التي تمنعه من البقاء على قيد الحياة. مختلف يميزه عن غيره وكذلك تجارب مختلفة ومتنوعة في كل مرحلة بعد نجاحك في الحصول على الوظيفة ، يجب عليك إتقانها ، وكذلك جميع المهام الموكلة إليك للتقدم والارتقاء بالألقاب والسلم الوظيفي في مدينة سان أندرياس.وبينما تستمر في كسب لقمة العيش ، من المحتم أن تواجه العديد من العصابات الخطرة التي تهدد حياتك داخل المدينة.

  1. رسومات ممتازة تقدم لك شخصيات أكثر واقعية.
  2. تصميم مدينة يحاكي واقع سان أندرياس بمرافقه وواجهات المباني التي تعد أهم عناصر بريقها.
  3. تحكم سهل وسريع في أدوات اللعبة دون تعقيدات ، وتنقل سلس.
  4. توفر لك لعبة Big City Wheels apk أيضًا إمكانية التنقل بين أحد العوالم المفتوحة وألا تقتصر على أحدهما دون الآخر.
  5. كما يحتوي على مجموعة من الألعاب البحرية التي ستساعدك في التغلب على الملل والاستمتاع بكل دقيقة من اللعبة.
  6. يمكنك أيضًا إنشاء أفضل الشخصيات الأقرب إلى شخصيتك الحقيقية دون قيود.
4-Angry Dad

 لعبة Angry Dadوهي من العاب المغامرات الكلاسيكية المتميزة التي استحوذت على قلوب الملايين من البالغين والأطفال الذين يحبون هذا النوع من المغامرات.أحد شرائح المجتمع العريضة التي تحب لعبة كرة القدم. هو يحب كرة القدم ومشاهدة مبارياته ، ولكن أمامه مجموعة من المهام التي يجب عليه إنجازها قبل بدء المباراة ، وهو ما سيتطلب منه خلال هذه اللعبة مساعدة هذا الأب في إكمال هذه المهام من أجل تسريع اللعبة.

تحتوي لعبة Angry Dad أو الأب الغاضب على مجموعة من المهام المطلوبة من هذا الأب ، والتي يجب عليك فيها مساعدته بشكل مباشر لإكمالها من أجل اللحاق برؤية المباراة وكذلك الاحتفاظ بألقابه على أنها الأفضل. أب في العالم بالإضافة إلى أفضل متعصب في العالم. ومن أبرز المهام مساعدة زوجته ومد يد المساعدة لها حتى تتمكن من إنهاء العديد من الأعمال المنزلية ؛ وهو ، على سبيل المثال غسل الأطباق باستمرار.

5-MODERN WARSHIPS

MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online ، هي لعبة تم تطويرها بواسطة Cube Software ، وهي ليست مثل الألعاب الإستراتيجية الأخرى المنتشرة على مواقع الويب ومتاجر التطبيقات ، ولكنها تبرز حقًا لأنها تجمع بين الذكاء والقتال أيضًا ، ولكن أكثر ما يميزها هو أن القتال يتم بواسطة سفن الوقت هذه وليس الجنود لأننا نستعيد معظم الألعاب الإستراتيجية الأخرى تدور لعبة Sea Battle Online حول الدخول في مجموعة من المعارك من أجل القضاء على العدو 

ولكن هذه المعارك هي استراتيجية يجب أن تعرف فيها كيفية توجيه سفينتك إلى الوجهة الصحيحة ومتى تستهدف الأعداء وتقتلهم وتدميرهم. سفنك.من خلال هذه اللعبة ، أنت مسؤول عن سفينتك وتصدر الأوامر لطاقمها ، بالإضافة إلى ذلك ، طوال اللعبة ، سيكون عليك العمل على تطوير قوتها من خلال شراء المعدات والأسلحة والأفراد وكل ما تحتاجه ، وهذا بالطبع من خلال الأرباح التي تكسبها من التحديات التي تربحها.

  1. تتميز اللعبة برسومات عالية ودقيقة للغاية ، على الرغم من أنها لعبة إستراتيجية.
  2. الموسيقى التصويرية للعبة مميزة وتعبر بشكل احترافي عن مشاهد القتال.
  3. تحتوي اللعبة على العديد من المعارك والتحديات.
  4. اللعبة ليست مدفوعة ، فهي مجانية تمامًا ، وهذه إحدى نقاطها الإيجابية.
  5. من بين أبرز ميزات اللعبة القدرة على لعبها عبر الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت.
  6. تحتوي اللعبة على متجر داخلي خاص بها يمكن للاعب من خلاله التسوق.

افضل 10 العاب اندرويد 2021 

6-The Academy

في The Academy ، سيتعين عليك مواجهة أكثر من 200 لغز مختلف ، كل واحدة مختلفة عن سابقتها وعادة بآليات مختلفة ، تنوع الألغاز مذهلة ، لذلك في كل مرة تقابل واحدة ، يمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة ، كل ذلك ترتبط هذه الألغاز أيضًا بشكل جميل بقصة اللعبة نفسها ، والتي ستكتشفها شيئًا فشيئًا.تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ممتازة ، وهي جيدة مثل الألعاب الأخرى لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android.

  1. لعبة مدفوعة لنظام Android (لا تحتوي اللعبة المجانية على جميع أجزاء اللعبة).
  2. يدعم هواتف Android والأجهزة اللوحية.
  3. اكتشف أكاديمية أربور وأسرارها.
  4. أكثر من 200 لغز فريد في انتظارك.
  5. رسومات مذهلة عالية الدقة ورسومات ثلاثية الأبعاد.
  6. استعن بأصدقائك لمواجهة كل تحديات اللعبة.
  7. اختبر ذكائك ومهاراتك لحل الألغاز والمشاكل المنطقية.
7-Boom Karts

Boom Karts ، هي لعبة سباق حيث تقود العديد من السيارات المختلفة للمشاركة في سباقات مثيرة على مسارات مختلفة على الطريق ، وستجد أيضًا العديد من الأشياء التي يمكنك استخدامها للمنافسة في طريقك ، عليك أن تنافس بقوة للفوز بها هي لعبة ممتعة تذكرنا بلعبة ماريو كارت الشهيرة ، بالإضافة إلى فتح وضع لعب متعدد اللاعبين ممتع لمواجهة العائلة والأصدقاء.ما عليك سوى النقر فوق أزرار الاتجاهات للانتقال من أحد جوانب الشاشة إلى الجانب الآخر.
  1. رسوميات الللعبة رائعة 
  2. حجم اللعبة صغير جدا
  3. منافسة قوية مع المنافسين والأسلحة المجنونة وعناصر القوة.
  4. اكتشف طبقة تلو الأخرى من الأنماط وألعاب الهجوم المضاد.
  5. كن أفضل متسابق كارت في كل العصور.
  6. تعرف على بعض الشخصيات الملونة.

تبدأ القصة في SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom بالحدث الذي يخطط فيه SpongeBob لسرقة وصفة Krabby Patty مرة أخرى. لقد أنشأ جيشًا قويًا من الروبوتات. ومع ذلك ، فقد نسي إعدادهم ، مما تسبب في فقدانهم السيطرة وخلق أعمال شغب.SpongeBob SquarePants هي لعبة أركيد ، تم تطويرها على منصة رسومات ثلاثية الأبعاد. سيلعب اللاعبون دور SpongeBob ، ويقاتلون الروبوتات الشريرة وأشرار Thwart Plankton.

SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هي طبعة جديدة للأندرويد. اللعبة لا تحتوي على الكثير من التغييرات ، وفي نفس الوقت تحتوي على الكثير من المحتوى من النسخة الأصلية. تقول بعض المراجعات أن SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هو إصدار للجماهير. يمكنهم اللعب مثل SpongeBob أو Patrick أو Sandy. يتم التعبير عن الشخصيات من الممثلين في المسلسل الأصلي. الشيء نفسه ينطبق على الموسيقى التصويرية.

9-Score! Hero 2

Score! Hero 2 الآن قم بتنزيل Score! Hero 2 for Android برابط مباشر ،Score! Hero 2 هي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم لأجهزة Android ، وهي لعبة واقعية رائعة يسهل التحكم فيها وبسيطة لدرجة تجعلها اللعبة المفضلة لجميع الفئات العمرية حيث يمر اللاعب باللعبة. من السهل إلى مستويات صعبة.Score! Hero 2 بها العديد من المستويات ويقدم رسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الميزات الرائعة للعبة.
  1. إنها لعبة رياضية مسلية وممتعة.
  2. تتضمن اللعبة عدة مستويات ومراحل مختلفة.
  3. فكرة اللعبة رائعة وجديدة.
  4. عليك إحياء وإعادة تسجيل العديد من الأهداف.
  5. تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة بدقة عالية ومستوى.
  6. اللعبة متاحة مجانًا.
  7. رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
10-Mini Militia

من أهم خصائص Mini Militia - Doodle Army 2 هي المتعة والنعومة والتشويق التي تمكن مصممو هذه اللعبة من إدخالها في هذه اللعبة من أنواع ألعاب الحركة التي يمكنك من خلالها القيام بالعديد من المعارك ضد سلسلة من لاعبين حتى ستة لاعبين من خلال مشاركتهم عبر الإنترنت ، تجمع هذه اللعبة الكرتونية الممتعة ثنائية الأبعاد بين ألعاب Soldat و Halo ، المستوحاة من لعبة Stickman Shooter Doodle ARMy الأصلية.

تحتوي اللعبة أيضًا على أكثر من 20 خريطة لتكتشفها ، وتحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة كبيرة ومتعددة من جميع أنواع الأسلحة الحديثة والمستقبلية التي يمكنك استخدامها داخل اللعبة للفوز وتحقيق الانتصارات على جميع المنافسين.بالإضافة إلى ذلك ، من مزايا اللعبة أنه يمكنك مواجهة 6 لاعبين والتنافس معهم في وقت واحد عبر الإنترنت من خلال شبكة الإنترنت هذه ، بالإضافة إلى مقبض التحكم المزدوج الذي يساعدك في عملية التصويت على الأهداف التي تظهر أمامك. لك. أنت ، بالإضافة إلى وظيفة الطيران التي توفرها اللعبة النفاثة.

افضل 10 للاجهزة الضعيفة رام 2 جيجا 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-