أفضل 5 العاب حرب وقتال لعام 2021 للاندرويد والايفون

أفضل 7 العاب حرب وقتال لعام 2021 للاندرويد والايفون


هناك الكثير جدا من الالعاب المتوفره على متجر جوجل بلاي ولكن للاسف ليست كل هذه الالعاب تصلح للتحميل حتى لا تضيع وقتك و الانترنت لديك لهذا اليوم سوف نستعرض لكم افضل العاب للاندرويد. افضل 5 العاب حرب وقتال للاندرويد بدون انترنت وايضا هناك العاب تحتاج انترنت العاب اون لاين العاب اوف لاين تعمل على الاجهزه الضعيفه بسبب ان حجمها صغير جدا يمكنك تشغيلها على الهواتف الاقل من واحد جيجا رام من الاشياء الرائعه في الالعاب متنوعه. العاب اكشن العاب حرب قتال العاب قتال زومبي و العاب استراتيجيه العاب رائعه جدا سوف تستمتع بها و يمكنك لعب هذه الالعاب في اي وقت واي مكان دون الحاجه الى انترنت واذا كنت تريد بعض الالعاب في انترنت سوف يكون هناك ايضا العاب الانترنت. 

أفضل 5 العاب حرب وقتال لعام 2021 للاندرويد والايفون


اللعبه الاولى. Critical Action: Multiplayer FPS


تنزيل مجاني Critical Action: Multiplayer FPS ، لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Critical Force Entertainment Ltd ، عبر الرابط السريع المباشر لـ Apkxi. اللعبة متاحة لنظامي Android و iOS. Critical Ops هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مليئة بالحركة والحركة ، وتتأثر بشدة بـ Counter-Strike. تعتمد اللعبة على ردود أفعالك ومهاراتك التكتيكية ، وستنضم إلى أصدقائك في عمليات مكافحة الإرهاب الهجومية كجندي أو كإرهابي لإحداث دمار شامل بالأسلحة والقنابل. يتم تحديث اللعبة دائمًا لإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء وإضافة المزيد من الميزات.


اللعبه الثانيه. KUBOOM 3D: FPS Shooter‏


قم بتنزيل KUBOOM 3D: FPS Shooter لنظام Android مجانًا من الرابط المباشر لموقع Apkxi لتنزيل أحدث ألعاب وتطبيقات Android. KUBOOM هي واحدة من أفضل ألعاب القتال والرماية التي تقدم لك تجربة معركة ممتعة عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. تقدم KUBOOM الشخصيات من منظور جديد ، مشابه جدًا لشخصيات Minecraft الشهيرة ، لتوفير شكل جديد تمامًا من لعبة القتال. تم إصدار اللعبة على أجهزة Android و iOS في سبتمبر 2016 ، وقد حظيت باهتمام كبير وتعليقات إيجابية من المستخدمين ، مع أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play.

 اللعبه الثالثه. Gunfire Rebirth

لقد تغيرت ألعاب الأكشن والحركة Gunfire Rebirth كثيرًا في هذه اللعبة ، ويبدو الأمر وكأنه ولادة جديدة لأنها تتضمن الكثير من الميزات الممتعة والمثيرة للاهتمام. تم تطوير اللعبة بواسطة TOEIC (هونج كونج) Interactive Entertainment ، وتسعى جاهدة لتوفير لعبة إستراتيجية متكاملة وممتعة في نفس الوقت

Gunfire Reborn for Android هي لعبة إطلاق نار ومغامرة مدتها ثانية واحدة حيث يمكن للاعبين التحكم في بطلهم الداخلي وشخصياتهم بقدرات مختلفة بهدف رئيسي هو تجربة تجارب لعب مختلفة. في Gunfire Reborn ، يمكنك استخدام أسلحة مختلفة عن غيرها من الرماة المشهورين ، ثم استخدام العناصر التي تم إسقاطها عشوائيًا أثناء استكشاف العالم من حولك.


اللعبة الرابعة mobile FPS‏ 

اللعبه الرابعه - mobile FPS‏ : مرحبًا بكم في Rise Of Demons ، مطلق النار سريع الخطى على طراز المدرسة القديمة القائم على الساحة من منظور الشخص الأول الذي كنت تنتظره جميعًا! مع أدوات التحكم سريعة الاستجابة والرسومات الواقعية واللعب المليء بالإثارة ، اذبح الشياطين وأكتال الزومبي بينما تسابق مع الزمن مع ترسانة مستقبلية متاحة تحت تصرفك.


اللعبه الخامسة. War After


وبما اننا اتكلم عن العاب قتال الزومبي العاب الحرب رائعه جدا الذي يكون بها جو من الاكشن والاثاره لدى محب كتال العاب الزومبي لعبه السابقه كانت تحتاج الى انترنت رحيبه معنى اليوم بهذه اللعبه و هي لعبه القتال الزومبي الرائعه جدا لعام 2021 اولا ازي اللعبه انها لا تحتاج انترنت في يمكنك الاستمتاع بها في اي وقت في اي مكان دون الحاجه لتشغيل بيانات الهاتف او تشغيل الواي فاي من الاشياء التي جعلتني استمتع بها اللعبه انها تشبه لعبه انجستس 2 جاده 2. هذه اللعبه تعتبر من اشهر العاب قتال الزومبي على الاندرويد هذه اللعبه التي بعد اليوم اقامه لتقليدها بكل ما تعنيه الكلمه من معنى من كتل زومبي اكشن و اثاره واشياء كثيره جدا سوف تستمتع بها داخل اللعبه 


و لكن ما يميز لعبتنا اليوم حجم صغير ان اللعبه قومي بتقليد  بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ولكن بحجم صغير حتى يتسنى للاجهزه الضعيفه و تحميل اللعبه والاستمتاع بها ايضا من الاشياء الرائعه هي كثره المهمات فيوجد الكثير جدا من المهمات داخل اللعبه عشان حجمها لا يتعدى ال 500 ميجا حجم صغير جدا بيع العاب الزومبي العاب بدون انترنت العاب جرافيك عالي فيه تعتبر اشهر وافضل. لعبه بين هذه الالعاب من حيث الجرافيك من حيث الحجم من حيث احتياجها للانترنت في الاتصال ببنك انترنت فاذا كان هاتفك ضعيف ارشح لك هذه اللعبه هي افضل و اقوى لعبه بالنسبه لي في قتال الزومبي.


ناتى الان الى التحميل 

تطبيق انا مسلم من هنا 

اللعبه الاولى. Critical Action: Multiplayer FPS


اللعبه الثانيه. KUBOOM 3D: FPS Shooter


 اللعبه الثالثه. Gunfire Rebirth


اللعبة الرابعة War After


اللعبه الخامسة. mobile FPS‏





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-