جهازك ضعيف؟ لا مشكله! اليك افضل 10 العاب بحجم اقل من 50MB بدون نت للاندرويد 2022

افضل 10 العاب بحجم صغير للاندرويد


افضل 10 العاب للاجهزه الضعيفه اقل من 1 رام 

اللعبه الاولي - Bibi World : إنها لعبة تشبه Fall Guys حيث تجري بأقصى سرعة وتسابق ضد شخصيات مضحكة. كما هو الحال مع الألعاب التي طورها فريق Mediatonic ، عليك أن تكون سريعًا إذا كنت تريد التأهل لكل حدث رياضي والفوز الكبير. يتكون Bibi World من مشاهد ثلاثية الأبعاد مليئة بالألغاز. من أجل التحرك ، عليك النقر على عصا التحكم الافتراضية ، ثم النقر على زر الإجراء على اليمين للقفز أو الجري. قبل بدء أي اختبار ، سيتم الإعلان عن عدد اللاعبين الذين يدخلون الجولة التالية.


ميزات لعبة Simulator:

  1. - نماذج ملونة للأشخاص والمركبات والمباني
  2. - رسومات عالية الدقة
  3. - تحسين التحكم في شاشة اللمس
  4. - المزيد من الفرص لفتح عالم اللعبة
  5. - المحيط لعبة لا نهاية لها
  6. الحرية المطلقة في الحركة


اللعبه الثالثه -  Sandbox City‏  : مرحبًا بك في Sandbox City! قم بالركض والتجول بحرية في مدينة مفعمة بالحيوية مليئة بالمشاة والزومبي وحركة المرور من منظور الشخص الأول أو الثالث.  حارب الزومبي و 🚘 ركض لإنقاذ سكان Sandbox City جهز نفسك بأسلحة البقاء على قيد الحياة مثل MP-40s والقنابل اليدوية ومضارب البيسبول والمزيد! استعارة واحدة من العديد من سيارات الذكاء الاصطناعي مثل تاكسي ، سيارة شرطة ، سيارة إسعاف ، شاحنة ، وغيرها الكثير!


اللعبه الرابعه  - MAD Battle Royale, shooter‏ : أنشئ مبانٍ ، وقم بترقية البنادق ، واختبئ ، وركض ، وأطلق النار ، وكن آخر رجل يقف! Pixel Battlefield هي الأولى لجميع اللاعبين لأولئك منكم الذين لم يلعبوا وضع المعركة الملكي في Mad GunS ويحبون لعب لعبة البناء الأسطورية هذه أثناء خوض المعارك في جلسات معركة رويال ورسومات مشرقة رائعة. نعم بالطبع! ستحب معركتنا الملكية ، إليكم السبب:
  1. - رسومات بكسل سوبر لطيف
  2. - خريطة ضخمة
  3. - معارك ديناميكية مع أعداء شرسين
  4. - أسلوب بندقية بارد
  5. - ممرات مشرقة وأجهزة طيران

افضل 10 العاب بحجم صغير للاندرويد بدون نت 


اللعبه الخامسه  - The Ocean is Home: Island Life Simulator :  عبارة عن محاكي مجاني لحياة الجزيرة ثلاثي الأبعاد يأخذك إلى أرخبيل جزيرة خلابة على مسافة من منظور الشخص الأول. محاكاة في الوقت الحقيقي! إنه عالم مفتوح ضخم لن يسمح لك بالملل. سافر واستكشف الجزر. المشاركة في الأنشطة الفريدة والتأثير على حياة الجزيرة. جزيرتك الخاصة! الجزيرة بأكملها تحت سيطرتك. هنا يمكنك بناء منزلك ، وبناء عملك الخاص للوصول إلى التقنيات الجديدة ، والتجارة ، والاستعداد للسفر وبدء عمل تجاري.


اللعبه السادسه - Block Gun: FPS PvP War : حقق الإنجازات الواضحة في لاعب ضد لاعب في الوقت الفعلي ، أو قاتل خصومك في وضع التفجير أو تحقق من وضع اللاعب الرائع لدينا! تقدم لك Block Gun: FPS PvP War-Online Gun Shooter إصدارًا جديدًا والعديد من الإضافات للحفاظ على العمل سريعًا! تتميز بخريطة جديدة وأسلحة رائعة وتنسيق جديد للنخبة ؛ Block Gun: FPS PvP War-Online Fire Shooting Games - ستذهلك!

المنفعة:

  1. حركة مكثفة ، FPS غامرة في الوقت الحقيقي
  2. - نظام حركة تكتيكي ممتاز مع تجربة إطلاق نار تشبه وحدة التحكم
  3. - بنادق مختلفة من العالم الحقيقي للاختيار من بينها
  4. لعبة متعددة الادمان
  5. - تدمير أعدائك في وضع الفريق مع الأصدقاء
  6. - جرب رعب القتال مع زملائك الذين أصبحوا كائنات زومبي
  7. - القفز على رأس خصمك في وضع الفضاء.
  8. مشاهد واقعية مختلفة
  9. - اللعب النظيف ، لا يتوفر نظام ترقية للبنادق
  10. - أسلوب القناص
  11. - كن MVP


اللعبه السابعه  - Takashi Ninja  : هي لعبة مغامرات نينجا ثورية تمزج بين الرسومات الرائعة وطريقة اللعب المبتكرة ومعارك الرؤساء الشديدة في متناول يدك. مغامرة محارب نينجا بطل تدور أحداثها في العصور الوسطى باستخدام عناصر hack n slash و rpg. لعبة قتال RPG حيث تصبح قاتل محارب شجاع. تاكاشي ، واحدة من أفضل ألعاب النينجا ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة القتال بالسيف مع قاتل النينجا أراشي الياباني مع رسومات مذهلة بصريًا.


اللعبه الثامنه  - Train Station 2  : اجمع بين جميع عشاق السكك الحديدية وجامعي القطارات ومحبي محاكاة القطارات الذين يحبون النقل بالسكك الحديدية! حان الوقت لوضع قطارك على المسار الصحيح وبناء إمبراطورية سكك حديدية عالمية. كن قطب سكك حديدية واستمتع برحلة محاكاة قطار جميلة مليئة بالمفاجآت والإنجازات والعقود الصعبة.


اللعبه التاسعه  - MetroLand  : عداء لا نهاية له: - اركض في أي مكان وفي أي مكان: استمتع أينما كنت واستمر في تحسين درجاتك حتى في وضع عدم الاتصال. أنشطة لا تتوقف أبدًا! - اكتشف المدينة: مارس رياضة الباركور في الشوارع ، أو اندفع نحو الأسطح أو الغوص في الأنفاق تحت الأرض ، وحتى مساعدة العدائين على المراوغة.


اللعبه العاشره -  Spider Hero 2‏  : تدريب مهاراتك القتالية البطل الخارق يمكنك التحكم في Spider Heroes في بيئات ثلاثية الأبعاد كاملة مثل ألعاب وحدة التحكم AAA. لعبة قتال العنكبوت مبنية على محرك جديد تمامًا وتدور أحداثها في مدينة العصابات الإجرامية. هاجم أمراء الجريمة المتوحشون المدينة ويجب على بطلك العنكبوتي هزيمة المافيا! يحتاج المدنيون إلى مساعدتك ولكن لا يمكن للشرطة أو الجيش محاربة زعيم عصابة المافيا. لا توجد فرصة لتدمير المدينة ، لكن هنا أنت جندي عنكبوت حقيقي! يحتاج الناس منك لمحاربة كل البلطجية في الشوارع. لذا كن بطلًا خارقًا واهزم زعماء المدينة في واحدة من أفضل ألعاب قتال بطل العنكبوت!


افضل 10 العاب بحجم صغير اقل من 50MB 








اللعبه العاشره -  Spider Hero 2‏  من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-