افضل 10 العاب بدون نت بجرافيك خرافي وبحجم صغير للاندرويد والايفون | Top 10 OFFLINE Games For Android

افضل 10 العاب للاندرويد 2022

افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد اذا كنت تبحث عن العاب بدون نت للاندرويد فاليوم قمنا بجمع افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت وافضل 10 العاب للايفون بدون نت 2022 , العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير  العاب اوف لاين و اون لاين.افضل العاب الاندرويد 2022 , افضل العاب الاندرويد 2021 , افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت #العاب_بدون_نت #افضل_10_العاب #العاب_اندرويد #العاب_ايفون.

افضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

اللعبه الاولي - Identity V‏ : انضم إلى الحفلة المثيرة! مرحبًا بك في الشخصية الخامسة ، أول لعبة رعب متنقلة غير متماثلة طورتها شركة NetEase. أسلوب الفن القوطي ، القصة الغامضة ، طريقة اللعب المثيرة 1v4 ، الشخصية الخامسة ستجلب لك تجربة مختلفة معارك مكثفة 1v4 غير متكافئة:

 أربعة ناجين: الهروب من الصياد الذي لا يرحم ، والتعاون مع الزملاء ، وفك شفرة الآلة ، وفتح الباب والهروب ؛ صياد: تعرف على كل قدرات القتل الخاصة بك. احصل على استعداد لالتقاط وتعذيب فريستك. ستدخل اللعبة أولاً كمحقق يتلقى رسالة غامضة تدعوه للتحقيق في قصر مهجور والعثور على فتاة مفقودة. كلما اقتربت من الحقيقة ، ستكتشف شيئًا مخيفًا ...


اللعبه الثانيه - The Ants: Underground Kingdom:  في مملكة النمل تحت الأرض ، أنت الحاكم الأصلي للنمل ، قم ببناء مملكتك وتقودها ، وتنمو وتدافع ضد الأعداء. من أجل مجد وازدهار إمبراطوريتك ، يجب عليك إظهار استراتيجياتك المتنوعة ومهاراتك الناجحة للفوز بالمعركة. مستعمرة النمل نفسها هي قلب ونبض الإمبراطورية ، وتوفر مكانًا آمنًا لنمو النمل.يعد التخطيط الجغرافي لمستعمرة النمل أمرًا استراتيجيًا للغاية ، لذلك عليك تخطيط خليتنا بحكمة وبناء النفق بحيث يكون خليتنا المثالية.


اللعبه الثالثه - Construction Simulator 3‏ اكتشف مدينة أوروبية مثالية في تكملة لعبة Construction Simulator 2 و Construction Simulator 2014 الشهيرة مع المركبات المرخصة رسميًا من قبل العلامات التجارية الشهيرة: Caterpillar و Liebherr و CASE و Bobcat و Palfinger و STILL و MAN و ATLAS و Bell و BOMAG و WIRTGEN GmbH و JOSEPH VÖGELE AG و HAMM AG و MEILLER Kipper. خذ عقودًا متنوعة وصعبة. بناء وإصلاح الطرق والمنازل. تشكيل أفق مدينتك وتوسيع أسطول المركبات الخاصة بك. اكتشف خريطة جديدة تمامًا وافتح عقودًا ومركبات جديدة مع شركتك المتنامية.

أكثر من 50 مركبة من 14 علامة تجارية هناك عدد كبير من المركبات في انتظارك! اختر الماكينة المناسبة لكل وظيفة: واجه تحديات أعمال الطرق والتجديدات بالآلات من قِبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفار الصغير E55 أو اللودر المجنزر الصغير T590 من Bobcat سيجعل الأرض تتحرك في نزهة في الحديقة! اجلس خلف مقود شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى المحلية أو متجر التوريدات واكتشاف آفاق جديدة مع رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.


اللعبه الرابعه  - BattleOps : Battleops هو مطلق نار عسكري مكثف حيث تكون خبيرًا عسكريًا سابقًا تتعافى من فترة من فقدان الوعي. كل ما عليك فعله هو اكتشاف خطواتك التالية بعد ذلك ومعرفة سبب اجتياح حشد من الزومبي للعالم ولماذا كنت في عالم يوم القيامة منذ البداية. لماذا تحب Battleops ، مطلق النار المجاني غير المتصل بالإنترنت؟ هذا مطلق نار عسكري مكثف غير متصل بالإنترنت مع رسومات لعبة AAA

وألعاب نارية لا تصدق. ستغمر نفسك فيه وتستمتع برواية قصة طويلة. تحتوي اللعبة على فصول متعددة ، ولكل فصل العديد من المستويات. يجب أن تختبر مهاراتك في كل مرة وتنغمس في لعبة ممتعة وجذابة. اتبع وأكمل الأهداف لاكتشاف أسلحة جديدة وأنواع أعداء وحتى زعماء. Battleops هي لعبة مكثفة ومليئة بالإثارة حيث يمكنك حقًا الشعور بالحرب والحركة. هذا هو هذه تجربة رائعة لأي شخص يريد تجربة إطلاق نار غير رسمية بمستويات صعوبة قابلة للتخصيص.


اللعبه الخامسه  - Idle Fishing Village Tycoon : هي نوع جديد من لعبة محاكاة قطب الخمول. تتيح لك ألعاب الملياردير الخمول النموذجية فقط رفع المستوى واكتساب الإحصائيات ولكن في Fishing Village ، يمكنك بناء القرية بسمات مختلفة. تظهر سمات التطوير بشكل منهجي ويمكنك الاستمتاع بمزيد من المرح من خلال مشاهدة أصدقاءك من الحيوانات وهم يكبرون.


🎮 ميزات Idle Fishing Village Tycoon

  1. - يضيف جوانب تنمية القرية إلى نوع الملياردير العاطل
  2. - الابتعاد عن ألعاب الملياردير النموذجية عن طريق إضافة جوانب التطوير المرئي
  3. - يمكن للمستخدمين تجربة التطوير الاستراتيجي للقرية بناءً على اختياراتهم وأولوياتهم
  4. - تعتبر الروابط الممتعة بين جوانب التطوير مكافأة إضافية
  5. - الكثير من المراحل والمفاهيم المختلفة ، اجمع أصدقاء ومديرين من الحيوانات اللطيفة
  6. - تتيح لك القرية سريعة النمو السفر إلى أماكن جديدة متنوعة
  7. - اذهب إلى جزر جديدة بمفهومها الفريد والحيوانات لتكون صديقًا لك.
  8. - تتيح لك الأحداث الفريدة ولعب فريق الجزيرة الحصول على مكافآت إضافية
  9. - افتح القوارب المختلفة وقم بترقيتها للحصول على تجربة صيد أكثر روعة
  10. - تجربة الصيد والبيع التي تنقسم إلى مراحل واضحة
  11. - احصل على مكافآت حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت


افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت 

اللعبه السادسه - Dirty Revolver‏ : تجربة قصة انتقام مستمرة في الغرب المتوحش! خلال طفولتك ، أطلق رجال ويسلي النار على قرى بأكملها وقتلوا والدتك وأخيك. كان على والدك الجريح أن ينقذك ويغادر المدينة ويدربك على الجبال لسنوات. بموت والدك حان وقت الانتقام.


مميزات العبه

  1. * 4 مدن مختلفة
  2. * اختلاف الأحوال الجوية. (مطر ، ثلج ، مشمس ، عاصفة ، إلخ.)
  3. * أجواء متعددة (الحياة الصحراوية ، الجبال الثلجية ، الهضبة الخضراء ، إلخ.)
  4. * القدرة على تخصيص شخصيتك بعشرات الأزياء المختلفة
  5. * مئات البعثات المختلفة
  6. * أسلحة الغرب المتوحش بامتيازات مختلفة
  7. * أعداء متنوعون بقوى مختلفة
  8. * يمكن أن تقاتل على ظهور الخيل أو سيرا على الأقدام
  9. * لعبة قصة لا تتطلب الإنترنت.


اللعبه السابعه  - Burnout Masters‏ : تتميز لعبة BURNOUT MASTERS الرسمية بأكثر من 24 سيارة منافسة في الوقت الحقيقي وأكثر من 65 سيارة لبناءها وتخصيصها. Burnout Masters هي لعبة الإرهاق الرسمية التي تتميز بحدث Summernats الشهير بالإضافة إلى Red Center NATS الرسمي و Western Sydney Dragway و Tropical Meltdown في Springmount Raceway و RockyNATS و Motorvation في Perth Motorplex و Rapanats في الأحداث الرسمية في نيوزيلندا. قم ببناء آلة تمزيق الإطارات وسيارة الهروب في أكثر من 20 شعلة مفصلة واستكشف حدث Summernats 34 بأكمله.


اللعبه الثامنه  - Stick Fight : هي لعبة القتال الرسمية على الهاتف المحمول. انضم إلى المتشائمين الممتعين ، Stick Fight: The Game Mobile ، لعبة أريكة / قتال على الإنترنت تعتمد على الفيزياء حيث تلعب دور رجل العصا الشهير من العصر الذهبي للإنترنت.


🎮 ميزات Stick Fight

    تحدي الأصدقاء والتمسك بالمعارك من جميع أنحاء العالم. السيطرة على شخصية العصا للركض والقفز والقتال. تعال وجهًا لوجه في 4 معارك خالية من العصي للجميع! انتهى في المراكز الأربعة الأولى بعد 9 مباريات. الآن مع مجموعة من الأسلحة الفكاهية وأكثر من 100 خريطة!

    القرائن المميزة:

    1. - لعبة القتال الرسمية على الهاتف المحمول!
    2. - معارك حية مع ما يصل إلى 3 أصدقاء!
    3. - 100 خريطة ممتعة ، وعشرات من الأسلحة الممتعة مثل مسدس لإطلاق النار على الثعابين ، أو قنبلة لتفجير نفسك ، وطرق غير محدودة للموت!
    4. - قم بإنشاء خرائطك الخاصة باستخدام محرر المستوى المدمج: السماء هي الحد!
    5. - قم بتخصيص جلد العصا الخاص بك مع متجر الصور الرمزية ونظام الألوان الجديد!
    6. - قاتل عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! قم بتنزيل اللعبة واربح المجد لبلدك


    اللعبه التاسعه  - Aerofly FS 2022‏ : هذا هو أحدث إصدار من جهاز محاكاة الطيران الشهير Aerofly FS مع ميزات وطائرات ومناطق وتحسينات أكثر من أي وقت مضى. الآن استكشف أوروبا مع أكثر من 700 مطار. هناك دائمًا اكتشافات جديدة في هذه المنطقة الشاسعة. هل لديك ما يلزم لتهبط بطائرة بوينج 777 في مطار دولي أو تهبط بأمان بطائرة هليكوبتر على منصة صغيرة؟ محاولة!

    .

    افضل العاب الاندرويد 2022




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -