افضل 3 العاب بدون نت للاندرويد والايفون

افضل 3 العاب بدون نت للاندرويد 

هناك انواع كثيرة من العاب الاندرويد فهناك العاب اوف لاين و العاب اون لاين العاب اكسن والعاب عالم مفتوح والعاب استيراتيجية والعاب كثيرة جدا ولكن هل تستمتع بهذة الالعاب حقا!؟ بالطبع اجابة المثير لا. لهذا تحتاج الى العاب تعطيك مهمات لكى تنجزها لهذا اليوم سوف نتعرف معا على افضل 10 العاب للتختيم على الاندرويد والايفون للقضاء على ملل الالعاب المتوفرة الان مثل ببجي وفرى فاير وكول اوف ديوتي فا هيا لنستعرض معا الالعاب ونتمتع بها معانا 


افضل 3 العاب بدون نت للايفون 

اللعبه الاولي - Dig&Dungeons : هي لعبة ARPG متنقلة تتميز باستكشاف الأبراج المحصنة. في اللعبة ، ستلعب دور مغامر يتعمق في الزنزانة. باستخدام أسلحتك واختيار المعادن ، ستهزم الشياطين في الزنزانة عن طريق المناورات وتكتسب معدات أفضل لتحدي الأبراج المحصنة في منطقة أعمق.

[حفر واستكشاف] بصفتك مغامرًا ، ستذهب إلى الأبراج المحصنة لاستكشاف الكنوز ، الأمر الذي يتطلب منك الحفر حول الجدران باستخدام معول في يدك ، والعثور على صندوق الكنز الذي تحرسه الوحوش ، وإلحاق الهزيمة بهم ، واستعادة الكنوز .[مجموعة الدعاوى] تحتوي اللعبة على نظام بدلة غني ، مع بدلات مختلفة تتضمن مجموعات مهارات مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام الرسومات لبناء الفخاخ في الأبراج المحصنة لمحاربة الوحوش.

[مجموعة متنوعة من اللعب] هناك أنواع عديدة من المعارك في اللعبة. إن محاربة الأعداء وقتل الوحوش لا تتعلق فقط بالقوة الغاشمة. تحتاج إلى الاعتماد على استراتيجيات للقتال.[الدعائم المتنوعة] يمكن استخدام مجموعة متنوعة من العناصر في الأبراج المحصنة ، كل منها يخدم غرضًا فريدًا. إن حالات عدم اليقين والنتائج غير التقليدية تمامًا تسبب الإدمان.


اللعبه الثانيه - هروب الوحش الأزرق: الفصل 2 :مرحبًا بكم في ملعب مصنع الألعاب حيث تنتظرك العديد من الوحوش المخيفة والألعاب السيئة لا يزال هناك شخص ما في انتظارك ... دعنا نكتشف الأسرار معًا ودعنا نمر بأوقات مخيفة ، وأوقات سعيدة معًا! هذه اللعبة هي المستوى التالي من لعبة الهروب من الرعب Blue Monster Escape من Fgame studio.

Blue Monster Escape: الفصل 2 سيقدم لك Pinky Monster و Toys Monster و Mommy Monster Long Legs و Spider Long Legs و Daddy Long Legs تُعرف Mummy with Legs أيضًا باسم Experiment 1222 أو Mary (الاسم الحقيقي) في Transfer Order ، وهي لعبة من صنع Playtime. ظهرت لأول مرة في الفصل 2: ​​الطيران في الشبكة كخصم أساسي.

لا تدع أم الرجل العنكبوت الخشخاش تكذب عليك ، ستجذبك إلى لعبتها بمظهر مضياف ، لكن هذا المظهر يتضاءل بسرعة عندما تهدد بالموت ويمكن الحصول عليها إذا رفضت اتباع أمرها ، ستفعل شجاعتها استنزفها

افضل العاب الاندرويد 2022 

اللعبه الثالثه - The Last Survivor: Zombie Game :العالم مختلف الآن. تم تحويل الكثير من السكان إلى كائنات زومبي أو طفرات تحت تأثير فيروس غير معروف. أنت أحد الناجين القلائل الذين يرتبط مصيرهم مباشرة بهذه الأحداث. بدأت معركة البقاء!هل أنت مستعد للنجاة من كارثة الزومبي؟

ينتشر جائحة الموت ، ويبدأ الناس في الموت. كل قرار مهم الآن. قم بحل المهام والألغاز المختلفة أثناء إطلاق النار على الزومبي الذين يحاولون إصابتك.The Last Survivor هي لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم. ستأسرك الرسومات وطريقة اللعب والموسيقى التصويرية.

البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم ليس بالأمر السهل. أنت بطل وحيد يستيقظ بعد دخوله في غيبوبة في أحد مستشفيات المدينة. قم بتحميل أسلحتك وانطلق في عالم جديد مليء بالزومبي.اكتشف قصة متطورة مع مجموعة متنوعة من التحديات في بيئات متنوعة ، من المستشفيات الحضرية والصحاري إلى المنازل المهجورة والمختبرات الحيوية.


افضل العاب الايفون 2022






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-