طريقه نقل جميع الملفات من الاندرويد الي الايفون والعكس

طريقه نقل الملفات من الايفون الي الاندرويد والعكس

تحميل مجاني لتطبيق نقل الملفات Xender apk للأندرويد برابط مباشر وسريع. يكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى نقل ملفات مختلفة بين الهواتف أو بين الهاتف والكمبيوتر بدون أسلاك أو برامج معقدة أو اتصالات. إن التقني المحترف هو حقًا تطبيق الكل في واحد ، لأنه يجب عليك تجربة Zender ، وهو تطبيق يساعد حتى أربعة أشخاص على تبادل المعلومات في وقت واحد. Zender هو تطبيق متعدد الاستخدامات لنقل الملفات ومشاركتها.

تطبيق Xender - مشاركة الصوت والفيديو ومشاركة الصور يتيح لك بسهولة نقل أو استقبال أي نوع من الملفات تقريبًا من جهازك عبر جهات الاتصال والملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وحتى التطبيقات. لكي تكون قريبًا من المستخدم الذي تريد مشاركة الملف معه ، يعد هذا مهمًا جدًا لتطبيق Xender ولا يعمل إلا إذا كنت قريبًا من الشخص الذي تريد مشاركة أي نوع من الملفات معه. زيادة.


برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس


تعد مشاركة الصوت والفيديو والصور من أهم ميزات Xender. يمكن نقل الأفلام الوثائقية والموسيقى وملفات الصور وملفات الفيديو والتطبيقات المختلفة على الفور ببضع نقرات من ملفات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، للاتصال والنقل بين جميع أجهزة Android ، يمكنك أيضًا المشاركة بين Android و iPhone باستخدام وضع اتصال الكمبيوتر الجديد.

يمكنك نقل أي شيء تريده بين أجهزة الكمبيوتر والعكس ، جميع تأكيدات هذا التطبيق تجعل من الممكن الحصول على التخلص من الأساليب القديمة التي تتطلب العديد من الكابلات المتشابكة وتقنية Bluetooth البطيئة والتطبيقات التي تستخدم بيانات الجوال ، ويتم التخلص من الأدوات التي تحتاج إلى تثبيت في البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام تطبيق Xender - يمكنك مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو ومشاركة الصور من الماضي وما الذي تنتظره لتنزيل هذا التطبيق.


مميزات تطبيق نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس


  1. يتمتع بواجهة سهلة ومبسطة للغاية بحيث يمكنك إرسال واستقبال الملفات ومعالجتها بسهولة. يمكنك أيضًا بسهولة مشاركة كل ما تريد تبادله مع أصدقائك ، بدءًا من إرسال ملفات الصور واستلامها. لا داعي لتوصيل مقاطع الفيديو والموسيقى والبرامج المختلفة بسرعة ووضوح. على الإنترنت ، ما عليك سوى فتح التطبيق مع أصدقائك على هاتفك المحمول وتبادل عمليات المشاركة المختلفة بنقرة واحدة وفي أسرع وقت.
  2. كما أنه يلغي الحاجة إلى الأسلاك والكابلات مثل الأساليب القديمة التي كانت تتطلب كبلًا معقدًا يتم ربطه بواسطة فني محترف. هذا يوفر الكثير من المال والوقت ، ولا يتعين عليك حتى تسجيل بياناتك الشخصية.
  3. إنه أيضًا تطبيق رائع لدعم مشاركة المجموعة حيث يمكنك إرسال الملفات إلى 4 أجهزة في نفس الوقت مع وصول سريع جدًا لا يتجاوز بضع ثوانٍ.
  4. يساعدك أيضًا على توصيل هاتفك بأي كمبيوتر يعمل بنظام Mac ، بغض النظر عن مكان وجودك أو مكان تواجد العديد من الأشخاص الآخرين ، لأنك لست بحاجة إلى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. شبكة الإنترنت.
  5. انضم أكثر من 500 مليون مستخدم إلى تطبيقات Xender لنقل المعلومات والملفات والمستندات. باستخدامه ، يمكنك تشغيل جميع أنواع الموسيقى والاستماع إليها وعرض الصور ومقاطع الفيديو المشتركة بمجرد إرسالها. يحتوي هذا التطبيق على وظيفة (إلى MP3) تساعد في تحويل الصوت إلى تنسيق ملف MP3.


نقل الصور والفديوهات من الاندرويد الى الايفون 


كيفية تنزيل Xender - تعد مشاركة الصوت ومشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة الصور أسهل مما تعتقد. كل ما عليك فعله هو زيارة الروابط السريعة والمباشرة في المقالة. إنه مجاني أيضًا. بنقرة واحدة فقط ، وبضع ثوانٍ فقط ، ستجد هذا التطبيق على هاتفك. افتحه واستخدمه في نفس الوقت واستمتع بتجربة مشاركة العديد من الملفات والبيانات مع أصدقائك. ببساطة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-