افضل 5 العاب بدون نت بجرافيك خرافي ( للاجهزه الضعيفه والقويه )

افضل 5 العاب بدون نت للاندرويد 

 اذا كنت تبحث عن افضل 5 العاب للاندرويد بدون نت فانت الان في المكان الصحيح دعونا نلقي نظره سريعه عن افضل 5 العاب اندرويد بدون انترنت لعام 2022 على متجر جوجل بلاي صغير للاجهزه الضعيفه والتي تحظى هذه الالعاب ب شعبيه كبيره بسبب مغامرات والمتعه الموجوده بداخلها ويمكنك الاستمتاع بها في اي وقت اذا كنت في رحله

افضل 5 العاب للاندرويد بدون نت منذ زمن طويل لم نقوم بتخصيص مقال كامل عن لهذا اليوم قررت يعطيك افضل خمس العاب بجرافيك رائع للاجهزه الضعيفه والقويه  2022 العاب مغامرات واكشن وحرب وقتال مع افضل 5 العاب بدون انترنت للاندرويد 2022 

افضل 5 العاب بدون انترنت 2022


اللعبة الاولي - WarStrike : هل تستمتع بلعب الرماية من منظور الشخص الأول على هاتفك المحمول؟ مطلق النار FPS جديد WarStrike هي لعبة FPS مليئة بالإثارة تأخذك عبر عالم مليء بالحرب. الرسومات رائعة وطريقة اللعب سلسة للغاية. يمكنك حتى ترقية أسلحتك لجعلها أكثر قوة! هناك شيء للجميع حيث يوجد العديد من أنواع الأسلحة المختلفة في هذه اللعبة! 

هذا أكثر من مجرد مطلق نار متنقل. لعبة من شأنها أن تبقيك مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية. عندما تتكشف قصة مقنعة بمرور الوقت ، هناك دائمًا شيء جديد يمكنك فعله بجوار WarStrike. ومع وجود العديد من الأسلحة المختلفة الموجودة تحت تصرفك ، يمكنك إنشاء إستراتيجيتك الخاصة لكل جولة في كل مباراة!
  1. الحصول على جلود لعبة بندقية جميلة.
  2.  يمكنك أيضًا تخصيص أسلحة مختلفة بأموال افتراضية يتم ربحها من خلال لعب مباريات مختلفة مجانًا تمامًا في لعبة البندقية المجانية هذه بلا اتصال بالإنترنت.
  3.  رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ورسوم متحركة مذهلة في مهام كوماندوز سرية جديدة من منظور الشخص الأول.
  4.  تأثيرات ثلاثية الأبعاد مختلفة وتأثيرات الحركة البطيئة في لعبة المغاوير المهمة 2022 هذه.
  5.  خرائط مختلفة مع تكتيكات مختلفة لألعاب الرماية.
  6.  أدوات تحكم مطلق النار مدمجة مصممة بشكل مثالي لـ Sniper 3D Assassin.

اللعبة الثانيه - Police Patrol Simulator : محاكاة دورية للشرطة الوضع خارج عن السيطرة. سائق متهور خطف الشارع. اعملوا معًا لاستعادة النظام وتسلق المناصب وتصبح الحارس النهائي للقانون. هناك سيارات مختلفة يمكن فتحها ويمكن تخصيصها وتسيير دورياتها ، ولكل منها خصائص وعمليات مختلفة. الملعب الخاص بك هو عالم مفتوح وكبير وجميل بدون شاشات تحميل أو حدود. تحتوي قائمة إعدادات اللعبة على العديد من الخيارات التي تسمح للعبة بالتكيف تمامًا مع جهازك.


اللعبة الثالثه - My Friend Pedro : Ripe for Rev : اختطفوا زوجته وأولاده وتركوه ليموت. لكن عصر هذه العائلة من الموز ليس بالأمر السهل. ساعد صديقك بيدرو ! وصل صديقك بيدرو على الهاتف المحمول في مغامرة جديدة بالكامل مليئة بالدماء والرصاص والموز! استخدم دراجتك أو لوح التزلج للشقلبة وانطلق عبر 37 مستوى مليء بالإثارة على قدميك. خطط لرقصتك المميتة لتسجيل أعلى النقاط ، وإذا كنت قويًا بما يكفي ، يمكنك اختبار مهاراتك في وضع الحركة. 


افضل 5 العاب للاندرويد بدون نت


اللعبة الرابعه - DriftOn : DriftOn هي لعبة سباق لا نهاية لها تدور أحداثها في عالم سريالي من الرفع. قم بالقيادة عبر التضاريس المنهارة باستمرار. يمثل مضمار السباق المنهار تحديًا يختبر سرعة رد فعلك ومهاراتك في التنبؤ بالطرق في الظروف المعطلة. 

مميزات: 
  1.  - تصميم ثلاثي الأبعاد جميل ورسومات سريالية لعالم اللعبة. 
  2.  - ضوابط سهلة. ما عليك سوى لمس الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة. أو استخدم أداة التحكم في الإمالة. 
  3.  - العب في أي اتجاه ودقة شاشة. 
  4.  فيزياء المركبات. أنت تقود السيارة بالفعل ، وليس فقط تغيير المسارات. 
  5.  - أوضاع لعب مختلفة: سرعة ثابتة أو متزايدة للمركبة مع تأثيرات كسر المسار. 
  6.  - أوضاع صعوبة مختلفة. 

اللعبة الخامسه -  Prince of Persia: Escape 2 : هل استمتعت بوظيفة أمير بلاد فارس؟ إذن ستحب هذا التتمة المثيرة أكثر! انطلق في الأعمال المثيرة وتجنب العقبات وهزم الأعداء واهزم الزعماء العملاقين في هذه اللعبة المحمولة الرسمية لأمير بلاد فارس!هذا التتمة صعبة ، لذا كن مستعدًا! حدد وقت أفعالك وتحركاتك لتنجح في هذا الجري اللامتناهي! تنقل في نفس الوقت في طريقك من خلال هذه المغامرة وتذكر: لا يوجد أمير لا يمكن التغلب عليه! استمتع بالعديد من المستويات الفريدة ، كل ذلك في بيئات جميلة! لعبة أركيد الرجعية ذات التمرير الجانبي في جيبك!

افضل 5 العاب بدون انترنت للاندرويد









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-