رسميا تشغيل العاب الـ PC والبلايستيشن علي الموبايل مجانا

طريقه تشغيل العاب الكمبيوتر علي الاندرويد 

 العاب البلاي ستيشن والكمبيوتر رسميا ستصبح على الموبايل في مؤتمر swip تم الاعلان على على كثير من الالعاب التي متوفره على الكمبيوتر والبلاي ستيشن وستصبح رسميا على الاندرويد والايفون سوف نناقش هذا المؤتمر والالعاب وما هي الالعاب التي ستنزل على الاندرويد والايفون الرسميه لهذا يمكننا القول اصبحت رسميا تشغيل العاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن على هاتفك الاندرويد مجانا بدون  محاكي

بدون محاكي تشغيل العاب البلايستيشن والكمبيوتر على هاتفك الاندرويد مجانا

اللعبة الاولي - little nightmares 2 :  ادخل إلى عالم Little Nightmare 2 ، وهي لعبة مغامرات ألغاز تمزج بين عوالم لطيفة ومخيفة. 👻 ساعد الفتاة ذات المعطف الأصفر على النجاة من المنزل المعادي وإيجاد طريقة لإخراجها. يجب أن ترشدها خلال كل غرفة لأنها تستيقظ في قصر مجهول. حظ سيئ ، أراد الجميع أن يروا أين ماتت. 💀 ولعبه تعمل بدون نت العاب google

 مميزات تحميل لعبه Little Nightmares  للاندرويد : 

  1. حجم اللعبه صغير جدا 66 ميجا للاجهزه الضعيفه
  2. اللعبه تعمل على الاجهزه الضعيفه جدا حتى الاقل من واحد جيجا رام
  3. لا تحتاج الى انترنت يمكنك الاستمتاع بها وتقديمها في اي وقت واي مكان
  4. الغاز اللعبه صعبه جدا مما يجعل على عقلك يعمل بشكل متواصل
  5. طريقه اللعب في اللعب وايضا ممتع جدا وليس من السهل لا تخطي المهمات
اللعبة الثانيه - Project Racer : هذه لعبة سباق واقعية مع وضع مهني فريد عبر الإنترنت وفيزياء قيادة واقعية ، حيث يحتاج السائقون إلى العمل معًا كفريق واحد لمتابعة الهدف النهائي للمتسابق والتنافس على البطولة مع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم. صناعة الألعاب.

استمتع بالتنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. استكشف جولتك الأخيرة على مجموعة متنوعة من المسارات المختلفة في اللعبة ، كل منها يقدم تجربة فريدة خاصة به. لا تنسَ جمع مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، بما في ذلك أشهر السيارات الرياضية وأساطير سباقات الشوارع. شارك في العديد من السباقات الممتعة مع أوضاع لعب مختلفة للتأكد من أنك راضي تمامًا عن تجربة سباق الأجهزة المحمولة.

يشبه Project Racer CSR Racing 2 و Asphalt Nitro ، حيث يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من الميزات القابلة للتخصيص ثم تخصيص وضبط سيارتك المفضلة بعدة طرق للحصول على مظهرها الفريد وأعلى أداء. استكشف الرحلات المثيرة في المركبات الملونة والمزينة بشكل جميل.

تشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل


اللعبة الثالثه - NEW NATION : يمكنك تنزيل Nos New Nation لنظام Android ، وهي لعبة عالم مفتوح مستوحاة من Forza Horizon من Microsoft ، مع خريطة ضخمة محسّنة لمنصة هاتفك المحمول ، مع رسومات رائعة وتحديثات شهرية ، ومن فكرة متقدمة عن المجتمع ، فهي تقدم الكثير من الدراجات أحادية المرخصة والقدرة على القيادة عبر المدن المفتوحة. هذه اللعبة لكل من يحب السباق.

 تقدم اللعبة تجربة مغامرة رائعة للاعب واحد. تتضمن هذه اللعبة الجديدة العديد من المقتنيات بأسلوب ألعاب السيارات المعدنية ، ولديها معززات السرعة في ألعاب قيادة السيارات الممتعة أثناء السباق. تتضمن ألعاب السيارات أيضًا سيارات جديدة مثل سيارات الألعاب المجانية. الآن قم بتحديث سيارتك في هذه اللعبة الجديدة.

تقترح هذه اللعبة المجانية التغلب على أفضل المتسابقين في عالم الألعاب المجانية والأكثر شعبية ، هذه السيارة الجديدة لها اسمها وشهرتها. تحدى أصدقائك وأظهر لهم مهاراتك في السباقات الكلاسيكية في ألعاب السباق غير المتصلة بالإنترنت. تحدى الرقم القياسي الخاص بك في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الممتعة. التغلب على العقبات

ميزات أحدث إصدار من لعبة Nos New Nation

  1. القدرة على القيادة في المدن المفتوحة والواسعة.
  2.  لعبة رسومات واقعية
  3. اللعبة لديها سرعات متعددة لتحسين سيارتك.
  4.  وضع السباق الصعبة للعديد من اللاعبين.
  5.  تجعلك المؤثرات الصوتية الواقعية للعبة تشعر بالاندماج.
  6. هذه لعبة محاكاة سباقات غير متصلة بالإنترنت.
  7. ميزة هذه اللعبة هي الاستمتاع بمسارات سيارات السباق المصغرة.
  8. يحتوي على أفضل موديلات السيارات ، دائمًا على وشك النصر والنصر.
  9. يقدم تحديثات شهرية لتستمر في العمل مرارًا وتكرارًا.


تشغيل العاب البلايستيشن على الاندرويد







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-