حول اي لعبه قديمه الي 3D بجرافيك خرافي

تحويل الالعاب القديمه الي 3D بجرافيك حرافي 

اللعبه الاولي - PacMan 3D : قم بتنزيل PacMan 3D للكمبيوتر الشخصي عبر رابط مباشر. تعد لعبة PacMan واحدة من أكثر الألعاب الفريدة والممتعة من نوعها ، إلى جانب كونها واحدة من الكلاسيكيات التي ظهرت في أوائل عام 2001 ، حيث يشهد العالم تطورات تكنولوجية ، حان الوقت الآن لتطوير الألعاب نقدم لكم الآن نسخة جديدة من اللعبة ثلاثية الأبعاد بها الكثير من الميزات ، لأن الاختلاف واضح للعيان في وضح النهار 

، فهي من تلك الألعاب التي ستقضون وقتاً طويلاً أمامها وهي غير متعبة على الإطلاق ، راجع المقالة لمزيد من التفاصيل بقية التفاصيل أدناه. بمجرد تنزيل لعبة Pac-Man الجديدة ، ستجد اللعبة المثالية التي يقدرها ويتعرف عليها ملايين المستخدمين حول العالم. سلسلة ألعاب Pac-Man ، صغيرة الحجم وسهلة وبسيطة ومهام كاملة ومهام كاملة فيها ، ستعيش في اللعبة ، وتطارد العديد من الأشباح التي ستلتهمك بمجرد اقترابك منها.


اللعبه الثانيه - gta 2 remaster 3d : قم بتنزيل لعبة GTA 2 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق رابط مباشر لعبة GTA 2 أو Grand Theft Auto 2 أو ما يسميه بعض المستخدمين لعبة car thief ، الإصدار الأول من هذه اللعبة كان في أوائل عام 1999 ومثل نقلة غير عادية في ألعاب الفيديو الألعاب ، نظرًا للنجاح والإنجازات الباهرة لهذا الإصدار ، فقد حان الوقت لتقديم تحديث جديد لنسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة GTA 2 ، والتي نالت إعجاب وإشادة الملايين من المعجبين والمعجبين بكل تأكيد سلسلة ممتعة وألعاب GTA الشيقة ، ولكن على الرغم من التطورات التي حدثت في اللعبة ، إلا أن المهام والأهداف التي حققتها في إنجازاتها لم تتغير ،

GTA 2 هو أحدث إصدار من إحدى تلك الألعاب التي تجمع بين اثنين من أكثر أساليب ألعاب الفيديو متعة وإثارة. فهو يجمع بين الحركة والقتال وقيادة السيارات في شوارع المدينة. في اللعبة ، ستكون مجرمين ومجرمين يتعين عليك اتباع المتطلبات وإكمال المهام الموكلة إليك. هذه المهمات ترهب المواطنين وتسرق السيارات وتقوم بعمليات سطو مسلح في كثير من البنوك داخل المدينة وتسلبها.


افضل 5 العاب قديمه تحولت الي 3D 

اللعبه الثالثه - 

شخص يحول الالعاب القديمه الي 3D 

اللعبه الرابعه - 

مميزات تحويل الالعاب القديمه الي 3D

فيما عدا لعبة gta 2 remaster 3d فهي لعبة صغيرة بسيطة وسهلة الاستخدام على منصة الكمبيوتر ، عند المقارنة بين الإصدارات القديمة والحديثة ، يكون الفرق بينهما واضحًا جدًا ، لذلك وجدنا تصميمات ورسومات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد الاحكام. مؤثرات صوتية عالية جدًا ممثلة بأصوات محرك السيارة وطلقات نارية وأصوات داخل اللعبة. صرخ المواطنون أثناء الترهيب.

نظرًا لأن إصدار الكمبيوتر الشخصي من Pac-Man عبارة عن خريطة متشابكة ، فإنها تتطلب درجة عالية من التركيز والتركيز من جانبك للتحرك بحرية وإكمال المهام كما هو مطلوب ، بالإضافة إلى تجنب المسارات التي تتخذها هذه المخلوقات ، بالإضافة إلى الحصول على الطعام فيها. نقاط اللعبة حتى تتمكن من إكمال العديد من المهام والتقدم في اللعبة ، بالإضافة إلى أن هذه الأشباح التي تصادفها في اللعبة ستتغير لونها بمرور الوقت.

ناتي الان الي التحميل 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-