افضل 5 العاب محاكاة واقعيه للاندرويد (بدون نت) 2022

افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت 


افضل 10 العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2022

اللعبه الاولي - محاكاة وظيفة مقهى الإنترنت : هل فكرت يومًا في بناء مقهى إنترنت؟ هل تحلم بأن تصبح رائد أعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات؟ احصل على لعبة مقهى الإنترنت هذه التي تجعلها ممكنة الآن! قم ببناء وتشغيل مقهى الإنترنت الخاص بك وربط الناس بالسوق العالمي. اختبر مهاراتك وقم بتنمية عملك في مقهى الإنترنت لتصبح أغنى مالك أو أقوى رجل أعمال. لكي تكون مالكًا ناجحًا لمقاهي الإنترنت وتطور استراتيجية عملك ، فأنت بحاجة إلى رؤية عمل وتصميم. في Internet Cafe Gaming Simulator ، ما عليك سوى بدء وترقية مكتبك باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب وتثبيت العديد منها



اللعبه الثانية -  محاكاة شرطي الألعاب: سجل في لعبة Police simulator 2022 وحارب الجريمة في ألعاب محاكاة الشرطة. ركوب سيارة شرطة والمشاركة في مطاردة يائسة سيارة الشرطة والجريمة سيرا على الأقدام في ألعاب محاكاة الشرطة. Police Simulator هي أول دورية شرطة للرد على الأحداث الإجرامية مجهزة بأسرع السيارات والأسلحة المختلفة. قم بقيادة سيارات الشرطة في جميع أنحاء المدينة لمطاردة المشتبه بهم أو المجرمين الخطرين في ألعاب محاكاة الشرطة للشرطة.



اللعبه الثالثة  - طبيب 911: محاكي المستشفى : تدعي العديد من الألعاب أنها محاكاة واقعية لتجارب مختلفة من العالم الحقيقي ، ومع ذلك ، فإن هذه المحاكاة الطبية هي في الواقع لعبة محاكاة يمكن تصديقها. لن تجد المرضى إلا في حالات الطوارئ ، والأدوية التي تحتوي على العديد من الأجهزة غير المعروفة موجودة في كل مكان. الأمر متروك لك - سواء كان المريض يعيش أو يموت على يديك.

في البداية ، سيتعين عليك إكمال اختبار متدرب بأسئلة طبية واقعية حول كيفية علاج أنواع مختلفة من الفيروسات وإصابات الحوادث وحوادث المرور والكوارث الطبيعية المختلفة لإثبات أنك تستحق أن تجعلك مريضًا.


افضل 5 العاب للاندرويد 2022

اللعبه الرابعة  - Construction Simulator 3 Lite‏ : ‏ اكتشف مدينة أوروبية مثالية في تكملة لعبة Construction Simulator 2 و Construction Simulator 2014 الشهيرة مع المركبات المرخصة رسميًا من قبل العلامات التجارية الشهيرة: Caterpillar و Liebherr و CASE و Bobcat و Palfinger و STILL و MAN و ATLAS و Bell و BOMAG و WIRTGEN GmbH و JOSEPH VÖGELE AG و HAMM AG و MEILLER Kipper. خذ عقودًا متنوعة وصعبة. بناء وإصلاح الطرق والمنازل. تشكيل أفق مدينتك وتوسيع أسطول المركبات الخاصة بك. اكتشف خريطة جديدة تمامًا وافتح عقودًا ومركبات جديدة مع شركتك المتنامية.

أكثر من 50 مركبة من 14 علامة تجارية هناك عدد كبير من المركبات في انتظارك! اختر الماكينة المناسبة لكل وظيفة: واجه تحديات أعمال الطرق والتجديدات بالآلات من قِبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفار الصغير E55 أو اللودر المجنزر الصغير T590 من Bobcat سيجعل الأرض تتحرك في نزهة في الحديقة! اجلس خلف مقود شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى المحلية أو متجر التوريدات واكتشاف آفاق جديدة مع رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.


اللعبه الخامسة -  محاكاة شرطة المرور : انضم إلى سرب الشرطة في خدمة مرور شرطة المدينة حيث تلعب دور شرطي المرور وتؤدي واجبك لحل مشاكل المرور في محاكي شرطة المرور. استمتع بمغامرة كونك شرطي مرور مسؤول وتأكد من تنظيم حركة المرور على الطرق في ألعاب شرطة مراقبة حركة المرور. سيتم التعامل مع المخالفات المرورية لمن يخالف قواعد المرور في مسابقة شرطة المرور. ابدأ مناوبتك كشرطي مرور في مركز الشرطة ، ثم تولى المسؤولية على الطريق


تحميل افضل 10 العاب للاندرويد بدون انترنت



للعبه السابعه  - Construction Simulator 3 Lite‏  من هنا 

اللعبه العاشره -  محاكاة شرطة المرور من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-